15 منزلًا جاهزًا / نموذجيًا وبرتغاليًا

Rita Paião – Homify Rita Paião – Homify
homify
Loading admin actions …

لطالما اعتبرت المنازل الجاهزة نوعًا منخفض الجودة من البناء. ومع ذلك، مثلما تتسم الموضات بالمرونة، فإننا نشهد الآن طفرة في الاهتمام بهذا النوع من البناء.

مزاياه أكثر من الكثير: البناء السريع ، قابل للتخصيص وقابل للتكيف بشكل كبير مع أي نوع من السياق، فضلاً عن كونه مقاومًا للزلازل.

السعر عامل آخر لا ينبغي تجاهله: تشير التقديرات إلى أن متوسط تكلفة المنزل الخشبي الجاهز – وهو النوع الأكثر شيوعًا – أقل بنسبة 30% مقارنة بالحل التقليدي، وهو ما يجب إضافته إلى التكلفة الكبيرة. وفورات الطاقة التي ستقدمها على المدى المتوسط والطويل.

لمعرفة جميع التكاليف المرتبطة بهذا النوع من المنازل في البرتغال، قمنا بجمع صور لمشاريع قام بها محترفون برتغاليون . ولذلك، ليس هناك أي عذر عندما تقول إننا نشارك فقط المتخصصين في هذا المجال. تعرف على الشخص الذي يعجبك أكثر واتصل بالمحترف مباشرة.

أ) كيتور

المنازل النموذجية القابلة للإزالة:

يتم تصنيع المنازل النموذدجية القابلة للإزالة أو الثابتة، Kitur ، في البرتغال وتقع وحدة التصنيع الخاصة بها في وسط البلاد ويتم تسليمها إلى أي نقطة في البر الرئيسي للبرتغال دون أي تكلفة إضافية.

الموقع: أجودا

الأبعاد الإجمالية:18 × 3 × 10 م / 146 م² (الطول، الارتفاع، العرض / المساحة)

ب) هنريك كونيا

البيت النموذجي (الجاهز)

البيت النموذجي (الجاهز) بالشراكة مع CLICKHOUSE

الموقع: مونتيمور أو فيلهو

الأبعاد الإجمالية: 150 م² (المساحة)

السعر الإجمالي: 90,000.00 يورو

ج) نوغيرا فرنانديز، LDA

البيت الجاهز ماسي – باريس

منزل جاهز، هيكل خشبي ومغطى بغطاء محرك السيارة.

الموقع: ماتوسينهوس

د) مصنع المنازل

Fábrica das Casas – الهندسة المعمارية المعيارية

تدافع شركة Fábrica Das Casas عن أسلوب مبتكر ورائد للبحث والتطوير البرتغالي بنسبة 100%، والذي يقوم بإنشاء وتطوير واختبار واعتماد وإنتاج نماذج الإسكان والتجارة والخدمات والمعدات السياحية، المصممة والمبنية بالكامل في سياق معين، من خلال عملية صناعية. المصنع، ويتم تسليمه إلى العميل كمنتج نهائي.

وفي هذا السياق، ونظرًا للاعتراف الهائل بالعمل المكثف الذي قام به على مدار العامين الماضيين أكثر من 40 عضوًا في فريق Fábrica Das Casas الرائع.

الموقع: فيلا نوفا دي فاماليكاو

ه) أيقونة

الموقع : فالي دي كامبرا

و) ماكيت

الموقع : سيتوبال

ز) مكتب الشعور بالعمارة Lda

أجنحة مؤقتة _ وحدات سكنية تهدف إلى عرض منخفض التكلفة دون الاستفادة من الطابع المعماري والتكامل المتناغم مع المنطقة. يفترض السكن منطقًا يفكك في حد ذاته المفهوم المحدد مسبقًا للوحدة، مما يمنحها هوية وصورة شخصية ومبدعة.

الموقع: براغا

الأبعاد الإجمالية: 16 × 7 م / 62 م² (الطول، العرض / المساحة)

السعر الإجمالي: 37,000.00 يورو

ح) جواو أروجو سوزا وجوانا كوريا سيلفا أركيتكتورا

Redux هو مصطلح يستخدم في السينما والأدب ويشير إلى نسخة جديدة ومحسنة ومحدثة لشيء تم إنجازه بالفعل في الماضي. نقترح مفهومًا جديدًا للإسكان يجمع بين تقنيات البناء الأكثر ذكاءً والتصميم الاستثنائي. يمكن لوحدات Redux إنشاء تكوينات لا حصر لها من المساحات الداخلية للاستجابة بشكل أفضل لكل متطلبات، وعلى عكس الأنظمة المعيارية الأخرى، فإنها توفر خصوصية التكيف مع خصائص كل تضاريس. يتم إنتاج جميع المنازل في مصنع في بيئة خاضعة للرقابة ويتم نقلها إلى الموقع بعد الانتهاء منها جزئيًا أو كليًا. هذه هي الطريقة الوحيدة لتقديم أفضل النتائج في فترة زمنية قصيرة وبأفضل الأسعار.

الموقع: بورتو

أنا) أرشديسجن | LX

مثلما تنمو عائلتك، يمكن لمنزلك أن ينمو معك. ينشأ مشروع homie4ALL من رابطة العديد من المجالات المهنية المكملة للعمران، بما في ذلك الهندسة المعمارية وهندسة المناظر الطبيعية والهندسة والبناء والتخطيط الحضري. ومن خلال التآزر بين هذه المجالات المتداخلة تم تحديد الدورة التدريبية لعرض هذه الوحدة.

المؤلفون: المهندس المعماري خورخي بيريرا والمهندس المعماري رودريغو باتشيكو

الموقع: لشبونة

ي) المزاج الجيد – حلول الإسكان

الموقع : لشبونة

ك) بلانو الإنسان Arquitectos

الموقع : لشبونة

ل) كابا، سا

إنشاءات وحدات للسكن.

الموقع : فالونجو

م) أيقونة

الموقع : فالي دي كامبرا

ن) BMM – الحلول المعيارية

تم تطوير Casa Tejo ليكون لديه القدرة على التوسع، اعتمادًا على احتياجات العائلات. يتكون النموذج الأساسي من مركز بمساحة 64 مترًا مربعًا (مع إمكانية وجوده في T1 أو T2)، حيث يمكن إضافة وحدة واحدة أو أكثر وشرفة وعريشة وغرفة نوم. النموذج الأساسي هو T1 (64 مترًا مربعًا) بمساحات واسعة جدًا، ويتكون من غرفة نوم واحدة وحمام وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح.

تم تحسين T2 (64 مترًا مربعًا) في المساحة المستخدمة، ويحتوي على غرفتي نوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ في مساحة مفتوحة. تبلغ مساحة T3 86 مترًا مربعًا، وتتضمن وحدة غرفة نوم وشرفة مغطاة بجوار غرفة المعيشة. من الممكن إضافة وحدات أخرى في أي وقت، مما يسمح للمنزل بالنمو حسب الحاجة.

الموقع: فونشال

الأبعاد الإجمالية: 13 × 3 × 6.5 م / 86 م² (الطول، الارتفاع، العرض / المساحة)

السعر الإجمالي 48.00 يورو

O) ليثيس هاوس

من خلال الاستفادة من جميع التقنيات المتاحة في الوقت الحالي، قمنا بإنشاء منزل لأسرة واحدة، باستخدام مواد ممتازة من أجل تحقيق أفضل حل وسط بين البناء الحديث، الذي يناسب العصر الحالي مع الهندسة المعمارية البسيطة ، مع مواد عالية الجودة ومع ممتازة معايير الجودة سواء من حيث الراحة أو من حيث كفاءة الطاقة. تم تقديم الطلب من قبل طبيبين شابين، أرادا بناء فعال على جميع المستويات ويتناسب تمامًا مع الموقع الذي اختاروه لتنفيذه (وسط بونتي دي ليما). ومن الجدير أيضًا تسليط الضوء على العمل الممتاز الذي قام به مكتب الهندسة المعمارية والهندسة، والذي جعل العمل أسهل بكثير، كونه من بونتي دي ليما، حيث كان لديهم معرفة كاملة بالموقع والمنطقة المحيطة بأكملها.

الموقع: بونتي دي ليما

الأبعاد الإجمالية: 18 × 3.3 × 11 م / 200 م² (الطول، الارتفاع، العرض / المساحة)

السعر الإجمالي 150.000.00 يورو

ف) ASVS ARQUITECTOS ASSOCIADOS

الموقع : بورتو

س) جولار ماديراس

Auzz عبارة عن نظام بناء معياري مسبق الصنع، يوفر الكثير من الوقت والموارد. إن تنوع التكوينات والتشطيبات يجعل من الممكن تكييف النظام مع أنواع مختلفة من أماكن الإقامة: للصناعة أو للسكن أو للمنتجعات السياحية. يعتمد نظام Auzz على مكونات موحدة بالكامل تسمح بتجميع المشروع وبناءه في فترة زمنية قصيرة جدًا، وبميزانيات تنافسية للغاية.

يتم تصنيع جميع مكونات الوحدة في المصنع ويتم توفيرها في مجموعات معدة للتجميع في الموقع. نظرًا لخصائصها الموفرة للمساحة وسهولة التجميع، يسمح تسليم المجموعة بالشحن في حاوية إلى أي وجهة في العالم تقريبًا.

الموقع: لشبونة

المنازل الجاهزة الجاهزة

الآن بعد أن تعلمت المزيد عن المنازل الجاهزة مع homify، هيا نقرأ أكثر عن المنازل المكونة من طابق واحد ’5 منازل ملهمة وحديثة من طابق واحد


هل سمعت من قبل عن المنازل الجاهزة؟!

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا