منازل نموذجية جميلة برتغالية وبأسعار معقولة

Ad
Sílvia Cardoso – homify Sílvia Cardoso – homify
Casa modular T2 de 120 m2, JGDS-EPA - CASAS MODULARES JGDS-EPA - CASAS MODULARES منازل
Loading admin actions …

المزيد والمزيد من الناس يختارون بناء منازل نموذجية. فهي صديقة للبيئة، وأرخص، وبما أنها مسبقة الصنع ومجمعة في الموقع ، يتم تجنب العمل الذي يستغرق وقتًا طويلاً وغير مريح. في البرتغال، لم ينتشر هذا المفهوم بعد، ولم تبدأ بعض البنوك في منح الائتمان لبناء هذا النوع من المنازل إلا مؤخرًا. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن هذا المجال يتقدم بدلاً من أن يتراجع.

عندما ننشر مقالات عن المنازل الجاهزة، يُبدي قراؤنا اهتمامًا ويسألوننا دائمًا عن الشركات البرتغالية التي يمكنها مساعدتهم في بناء منزل من هذا النوع. سنقدم لك اليوم واحدًا: JGDS-EPA .

JGDS هي شركة بناء وإعادة تصميم المنازل، ومع ذلك، تميز نفسها عن الآخرين من خلال استكشاف مفاهيم لبناء منازل فعالة وآمنة وعملية وحديثة. يمكن للعملاء اختيار البناء الفولاذي المعياري أو البناء الخشبي. على أية حال، فإن العمل الممتاز الذي قامت به الشركة سوف يبدد قريباً فكرة أن هذه المنازل هشة أو أقل جاذبية من الناحية الجمالية.

هل تمكنا من إيقاظ فضولك؟ لذا، تابعونا.

المنازل فوق التلال

كما قلنا في المقدمة، هناك بعض التحيز تجاه المنازل الجاهزة التي يُنظر إليها على أنها أقل إثارة للاهتمام من الناحية الجمالية. ولكن هل سيكون الأمر هكذا؟ حسنًا، صحيح أن المنزل المبني من الطوب التقليدي يوفر عددًا لا يحصى من إمكانيات التصميم ، كما أنه لا يمكن إنكار أن المنازل الجاهزة قد تكون أكثر محدودية بهذا المعنى على وجه التحديد لأنها مسبقة الصنع. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تصميم منزل جاهز يناسبك. يمكنك إما تفضيل أسلوب أكثر تقليدية أو تفضيل النهج الحديث، على سبيل المثال. في الواقع، اعمل مع الشركة التي تختارها لتنفيذ مشروعك وناقش التنسيقات والتشطيبات وتفاصيل التصميم الأخرى المثيرة للاهتمام. تذكر أنه سوق متوسع وأن الإمكانيات الجديدة والأفضل تظهر دائمًا. لا يجب أن يكون منزلك الجاهز عبارة عن بيت أفكار بسيط وعقيم. والبيوت التي نراها أعلاه من نوع T2 ومساحتها 120 متراً مربعاً دليل على ذلك.

جمال الخشب

سيكون الخشب دائمًا مادة شائعة في البناء. يتم استخدامه في الداخل والخارج ثم يستخدم في الأثاث وحتى العناصر الزخرفية. إنها مادة متعددة الاستخدامات وجميلة ومقاومة، علاوة على ذلك، تنقل شعورًا بالدفء والراحة لا مثيل له.

بالإضافة إلى نبله المتأصل، يتمتع الخشب أيضًا بدرجة عالية من العزل الحراري والصوتي تفوق تلك الموجودة في الإنشاءات التقليدية. تستخدم JGDS خشب PICEIA Nordic Spruce الذي، كما يوحي الاسم، يأتي من بلدان الشمال حيث، كما نعلم، مناخ قاسٍ للغاية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يتم معالجته في الأوتوكلاف، مما يحميه من النمل الأبيض ودودة الخشب والعفن.

تعال واكتشف المزيد.

من الخشب، ولكن بخطوط أبسط

وإذا رأينا منازل خشبية ذات خطوط طليعية إلى حد ما، فإننا نرى هنا منزلًا جميلًا بخطوط أبسط، ولكنه مليء بالحداثة. مرة أخرى، تم دمج مكان الإقامة بالكامل في الطبيعة.

يوفر نظام التركيب لهذه المنازل الأمان والمتانة الهيكلية، وهي خصائص يتم ضمانها أيضًا من خلال سمك الألواح الخشبية الصلبة. الجدران المزدوجة معزولة بالصوف المعدني ومغطاة بألواح جبسية أو MDF أو ألواح منجل مرتبة رأسياً أو أفقياً حسب اختيار العميل.

هل لا تزال لديك شكوك حول جودة هذه الإنشاءات؟ دعونا نمضي قدما.

الانفتاح على الطبيعة

في المنزل الجاهز، ليس هناك سبب للتخلي عن دمج شرفة أو تراس أو شرفة. علاوة على ذلك، ضمن الطراز الحديث، من المفيد دائمًا فتح الأسطح الزجاجية الكبيرة التي تجعل الداخل والخارج على اتصال.

الأبواب والنوافذ مصنوعة من مادة PVC مع زجاج مزدوج، مطابقة للمعايير والتقنيات الأوروبية. الأبواب الداخلية مصنوعة من الخشب الصلب مع تركيبات داخلية.

فهل هذا يعني أنني لن أشعر بالبرد أو عدم الراحة في منزل مثل هذا؟

نعم، يعني ذلك بالضبط. فكر الآن: أين تستخدم المنازل الجاهزة أكثر؟ في بلدان الشمال الأوروبي حيث يكون الشتاء قاسياً للغاية مع تساقط الثلوج والرطوبة ودرجات الحرارة السلبية. في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، هذه الإنشاءات شائعة أيضًا. فلماذا لا تكون في البرتغال حيث المناخ معتدل؟ هذه المنازل أكثر متانة من المنازل المبنية، وهذا لا يعني أنها لا تحتاج إلى صيانة، كما تفعل جميع المنازل من وقت لآخر (الطلاء، إصلاح الشقوق، إزالة الرطوبة، الخ).

لماذا نستمر في اختيار المنازل التقليدية؟

وبالنظر إلى المزايا التي توفرها هذه المنازل، لماذا نستمر في اختيار المباني العادية؟ لا نعلم، لكننا نعتقد أن العقلية تتغير، خاصة بين الشباب الذين يبحثون عن حلول إسكان رخيصة وسريعة ومستدامة.

علاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المنازل المعيارية يمكن أن تنمو مع نمو الأسرة أو مع ظهور احتياجات جديدة (مكتب، غرفة ضيوف، مساحة تخزين أكبر، من بين أشياء أخرى). إنها تقريبًا تشبه بناء Lego حيث يمكنك إضافة قطعة أخرى وأخرى إليها. يمكن أن تكون هذه الإضافة عمودية أو أفقية.

جمال ساحر

وبالحديث عن البحث عن السرعة والاستدامة: وفقًا لـ JGDS-EPA ، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بمنزلهم في غضون أربعة أشهر فقط بعد الحصول على التصاريح. المنازل الجاهزة تحتاج إلى تراخيص، مثلها مثل البناء التقليدي، لذلك يجب التوجه إلى مجلس المدينة لتقديم الطلب. يمكن للشركة المسؤولة عن مشروعك مساعدتك في هذا الصدد. ولا يقل أهمية عن الجانب البيئي لهذه المنازل، التي بنيت بمواد طبيعية، مثل الصوف المعدني في الكسوة الذي يسمح بامتصاص الحرارة والضوضاء، وبالتالي تخفيف تكاليف الطاقة. علاوة على ذلك، تتضمن هذه الإنشاءات التركيب المسبق للطاقة المتجددة.

تحرك مع منزلك!

نبني منزلاً، وفجأة تنقلب بنا الحياة ويتعين علينا تغيير المدن! بالإضافة إلى كل ما تركناه وراءنا، لا يزال يتعين علينا أن نتخلى عن وطننا الغني. الآن، أصبحت المنازل المعيارية قابلة للإزالة لأنها تحتوي على أبعاد موحدة تسمح بنقل الهيكل ليس فقط عن طريق البر، ولكن أيضًا عن طريق البحر. هذا مثل الذهاب مع المنزل على ظهرك!

اتصالات مفيدة

إذا كنت تفكر في بناء منزل، فلا تضيع المزيد من الوقت. فكر في ميزانيتك، وفكر في الكوكب واختر منزلًا جاهزًا. في الصورة أعلاه، لديك جميع جهات اتصال JGDS-EPA . يتقدم!

اقرأ أيضا

البيوت الجاهزة: مميزات وعيوب ومشاريع برتغالية!


أي نموذج نال إعجابك؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا