كينتا دو فالادو في فوز كوا | كاسا دو ريو: ملاذ مثالي على ضفاف نهر دورو

RUSTICASA | Casa do Rio | Vila Nova de Foz Côa, RUSTICASA RUSTICASA مساحات تجارية خشب Wood effect
Loading admin actions …

تظهر كروم العنب على ضفاف نهر دورو. توجد على ضفاف نهر دورو بساتين البرتقال. على ضفاف نهر دورو تولد القصائد وتولد القصص. مثل تلك الخاصة بـTorga، مثل تلك الخاصة بـ Alves Redol. تم إنشاء Casa do Rio أيضًا على ضفاف نهر Douro، وهو امتداد لفندق Quinta do Vallado Wine الذي يضم ست غرف فقط ويتمتع بموقع متميز على أرض مدرجة بين مزارع الكروم ونهر دورو.

قامت Quinta do Vallado في العقد الماضي بتوسيع مساحة مزارع الكروم الخاصة بها. ولهذا الغرض، تم اختيار Douro Superior، والذي بدا للمالكين أنه الموقع الأكثر ملاءمة. ولذلك تم شراء Quinta do Orgal، في كاستيلو ميلهور، فيلا نوفا دي فوز كوا، حيث بدأت زراعة كروم العنب. إن جمال المكان وصمته، الذي لم يترك أحدًا غير مبالٍ، يستحق أن تتم مشاركته، لذلك قرر المالكون إنشاء امتداد لفندق Wine هنا، ومن أجل سعادتنا.

الآن، في حالة دورو، التي صنفتها اليونسكو عام 2001، موقع التراث العالمي، فإن أي شيء آخر غير البناء الصديق للطبيعة لن يكون له أي معنى. تم بناء المبنى بالكامل من الخشب ويبدو كما لو كان معلقًا – وبالتالي يكون تأثيره ضئيلًا على الأرض – فوق خط مياه حيث لا يزال هناك بستان برتقال قديم. تم تنفيذ المشروع من قبل المهندس المعماري فرانسيسكو فييرا دي كامبوس ويتكون من 15 وحدة تشكل حاوية توفر الراحة والجمال والأداء الوظيفي. العمل من تأليف روستيكاسا .

دعونا نرى المزيد.

واجهة ذات المناظر الخلابة

وكما اكتشفنا في المقدمة، كان هناك اهتمام بيئي متأصل في المشروع، والذي ينبغي أن يحافظ على العمليات الطبيعية والبيولوجية الضرورية للنظم البيئية. يجب أن يندمج كازا دو ريو، الذي تبلغ مساحته 505 مترًا مربعًا، مع المناظر الطبيعية ولا يفرض نفسه عليها. دورو يضع القواعد. وكان كذلك. ويتسع التل المدرج للمنزل المكون من طابق واحد، وهو منخفض ويمتد أفقيا. المبنى في حوار كامل مع محيطه، لكن الضوء الكهرماني الذي ينبعث منه يفضحه.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للضيوف في Casa do Rio الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة. تنظم السياحة الزراعية رحلات بالقوارب، ويمكنك استئجار الدراجات، والذهاب في رحلات ، والمشاركة في دروس الطبخ الاستعراضي ، والذهاب لصيد الأسماك، والتنزه، والغوص في المسبح اللامتناهي وتجديد طاقتك في المنتجع الصحي .

المخاوف المستدامة

يبدو الفندق مدعومًا بنقطتين فقط، مما يضمن الحد الأدنى من التأثير على الأرض. يبدو الأمر كما لو أن فندق كاسا دو ريو الجميل قد جلس على ضفاف نهر دورو.

معدات السياحة الزراعية تأتي من نظام نموذجي. تحتوي على 15 وحدة – قياس 6.60 م × 3.30 م – تشكل حاوية تتضمن، بالإضافة إلى المساحات الداخلية، مساحات خارجية على شكل شرفات وأروقة مغطاة تضمن الوصول والتنقل، فضلاً عن الحماية من الطقس وأشعة الشمس. .

الانفتاح على الطبيعة

ولكن من دورو لا يمكننا أن ننظر بعيدا. يفتح المنزل على الوادي في علاقة وثيقة مع الطبيعة والمناظر الطبيعية الهادئة. يتم فصل الغرف بجدران فاصلة تحمي خصوصية الضيوف.

هل سبق لك أن تخيلت الاستيقاظ على هذا المشهد المريح الذي يبدو من المستحيل استيعابه بالكامل، بجماله الشديد؟ عرّفها تورجا بأنها قصيدة جيولوجية. ونحن نتفق.

الشرفة لتناول الافطار

ويتم تقديم وجبة الإفطار على هذه الشرفة اللذيذة ذات الإطلالات البانورامية. بالإضافة إلى الطاولات الخشبية المحاطة بالكراسي القماشية، هناك أيضًا بعض الكراسي الجلدية ذات الذراعين للاستمتاع بالمنظر براحة. تم استخدام الخشب بشكل صريح في هذا المنزل، والآن بعد أن رأينا صورة قريبة، يمكننا رؤية التفاصيل والألوان والأنسجة التي تضيف الدفء إلى المساحة. السجادة ذات الظلال الحمراء تكمل الديكور المجرد بلمسات بوهيمية.

جنة الله على الأرض

يوجد في هذا الفندق حمامات سباحة كما يوجد إمكانية ممارسة الرياضة في النهر. حمام السباحة هو أحد الأبطال. إنه ذو حافة لا متناهية، وبالتالي يمتزج مع البيئة الخضراء المحيطة والنهر نفسه، الذي يبعد حوالي 100 متر. على سطح السفينة ، مجموعة من كراسي الاستلقاء والكراسي تدعوك للراحة والاستمتاع بهذا المكان الذي يشبه البطاقة البريدية.

حمام سباحة لا متناهي

ومن هذا المنظور، سوف تكون قادرًا على فهم ما كنا نقوله بشكل أفضل. يمتزج المسبح مع المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية الجميلة جدًا تربكنا.

مساحة مشتركة ترحيبية للغاية

نواصل طريقنا إلى الداخل، وبالتحديد إلى المنطقة الاجتماعية والمشتركة في كازا دو ريو، حيث تتميز المساحة بأنها حميمية ومرحبة ومألوفة. هناك العديد من الأرائك الجلدية والكراسي بذراعين مرتبة حول طاولات القهوة المليئة بالكتب والمجلات وحتى رقعة الشطرنج. تعمل المدفأة المعلقة على تدفئة الغرفة في الليالي الباردة وهي قطعة تصميمية مثيرة للاهتمام تثري الغرفة من الناحية الجمالية. تم طلاء الجدران باللون الأبيض، وهو اللون الذي يجعل المنطقة أكثر إشراقًا ويسمح للأثاث بالتباين. وفي البيت المجاور، تم إنشاء قبو نبيذ مخصص للنبيذ من المنطقة فقط.

الليالي الدافئة

مع تراقص ألسنة اللهب في المدفأة وفتح النوافذ بحيث يصبح دورو أيضًا جزءًا من المساء: هذه هي المساحة الاجتماعية في كازا دو ريو عند حلول الظلام. إن فكرة التأمل والحياة التي تتكشف ببطء هي فكرة مستعرضة للمشروع بأكمله.

غرف رومانسية

وصلنا أخيرًا إلى الغرف التي تتبع الطراز الزخرفي للمنطقة المشتركة بالفندق. بالإضافة إلى غرف النوم الست، يجري أيضًا بناء جناحين آخرين. تحتوي الغرف على تدفئة مركزية ومنطقة للقراءة ومدفأة معلقة، وهذه المرة أصغر حجمًا وتتناسب مع حجم الغرفة. تم طلاء الجدران الخشبية باللون الأبيض، وهو نفس لون المنسوجات الموجودة على الأسرّة المزدوجة المريحة. الجو رومانسي والأسطح الزجاجية السخية تدمج هذه البيئة مع المظهر الخارجي المذهل.

زخارف أصيلة

يحدد الطراز القديم اللغة الزخرفية للغرف، والتي تشمل قطعًا لخبيرة السيراميك جوليا رامالهو. كانت الجدران مغطاة بصور بالأبيض والأسود لنهر دورو.

وهنا نقول وداعا. فقط من الفندق. دورو إلى الأبد.

*

ملحوظة:

- يقع فندق Wine Hotel في Quinta do Vallado وCasa do Rio في موقعين مختلفين يفصل بينهما حوالي 100 كيلومتر.

نوصي بقراءة: 5 منازل ملهمة وحديثة من طابق واحد



هل أعجبك الفندق؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا