شقة أنيقة ومريحة تمامًا كما أردت دائمًا

Elisabete Figueiredo – HOMIFY Elisabete Figueiredo – HOMIFY
Andar Modelo - Belém, Lisboa, Traço Magenta - Design de Interiores Traço Magenta - Design de Interiores غرفة المعيشة
Loading admin actions …

ربما تكون الشقة التي سنعرضها لكم اليوم حلم كل من يرى هذه المنازل كحلول سكنية عملية للمنطقة الحضرية التي يعيشون فيها. ولأسباب واضحة، وهي قلة المساحة وارتفاع قيمة الأراضي، فإن المباني السكنية هي البديل المحتمل لموازنة الأسعار والاستفادة القصوى من المساحة المتاحة. ولكن هناك شقق وشقق!

مع غرفة طعام وغرفة معيشة فسيحة ذات مساحة مفتوحة، ومطبخ جميل وثلاث غرف نوم، جميعها مع حمامات داخلية، تنافس هذه الشقة العديد من الفلل. ومع التصميم الداخلي من قبل TRAçO MAGENTA – DESIGN DE INTERIORS ، كان المنزل أنيقًا وترحيبيًا، بل وكان شهيًا للعيش فيه! نحن على يقين من أن هذا العمل التدريجي المنزلي لشقة نموذجية سيكون أفضل بطاقة اتصال لمساعدتك في اتخاذ قرار شراء شقة في المشروع.

تعال وتعرف على homify واكتشف إمكانيات هذه الشركة لحياتك أو لعملك!

قاعة المدخل

إن تنظيم المنزل للترويج للمنازل المعروضة للبيع يعني تقديم الإمكانيات الكاملة لمساحات المنزل للعملاء المحتملين. إنه ينطوي على إعطاء شعور بمنزل شخصي حتى يشعر المشترون بالراحة ويفكرون في الشراء من منظور أكثر واقعية وحميمية، ويقدرون الظروف المعيشية الجيدة والديكور الجميل، ولهذا من المهم أن يكون لديك مصممين داخليين جيدين!

مع وضع هذه الراحة في الاعتبار، قامت TRAçO MAGENTA بتزيين وترتيب هذه الشقة النموذجية. رأينا هو أنه إذا قمنا بزيارة هذه الشقة للشراء، فسوف ننتقل إليها في اليوم التالي، إذا استطعنا! لنأخذ هذه الجولة الإرشادية خطوة بخطوة، ونعدك أنه سيكون لديك نفس الرأي في النهاية.

تحدد قاعة المدخل نغمة نمط الشقة بأكملها، حيث توفر الألوان الفاتحة والمواد الطبيعية بيئة مريحة وجذابة. نحن نحب رف المعطف الأبيض بتفاصيل ذهبية تتناقض بدقة مع الخشب الريفي لوحدة التحكم.

المطبخ

المطبخ بالكامل باللون الأبيض، مما يزيد من الإضاءة الطبيعية والاصطناعية والمباشرة وغير المباشرة. التنظيم مثالي، مع مناطق عمل محددة جيدًا ومساحة تخزين كبيرة. بالإضافة إلى النمط الأساسي، المليء بالبساطة والعملية، تمت إضافة بعض الملحقات الزخرفية وأدوات المطبخ، مما ينقل شعورًا نفعيًا وصديقًا للعائلة.

الحمام الرئيسي

هذا التركيب الصحي صغير الحجم ويهدف إلى دعم المساحة المفتوحة. تسود الألوان الفاتحة، مع التركيز القوي على اللون الأبيض، لكن الجدار ذو ورق الحائط البيج والملمس الكتاني يضيف الأناقة والدفء إلى المساحة الصغيرة. تضيف الأكسسوارات البنية لمسة من الأناقة والرقي ستبهر الزوار.

مساحة مفتوحة

المساحة المفتوحة واسعة ومشرقة بفضل الألوان الفاتحة والمساحة الزجاجية الكبيرة. يتم تعزيز الضوء الطبيعي المكثف والمساحة الواسعة من خلال المرآة الموجودة أمام الأريكة. تضفي الأرضية الخشبية الفاتحة جوًا ترحيبيًا على المساحة وتوحد ميزاتها الوظيفية.


غرفة المعيشة

تتميز منطقة غرفة المعيشة بخفة الديكور، والتي تم تحقيقها بألوان محايدة وناعمة لخلق جو مريح وزين، ولكن في نفس الوقت ملفت للنظر. يتم توفير هذه اللمسة الشخصية من خلال التفاصيل الزخرفية المختارة جيدًا، مثل طاولة القهوة ذات السطح الشفاف، أو الصناديق العتيقة أو اللوحة الثلاثية على الحائط.

تشتهر TRAçO MAGENTA بخلق بيئات مثل هذه، والتي تجعلنا نشعر وكأننا في منزلنا حتى لو كنا ننظر إلى منازل الآخرين أو إلى أرضية نموذجية بسيطة.

غرفة العشاء

في غرفة الطعام، يكتمل الخشب الفاتح الذي يفرض طعمًا إسكندنافيًا معينًا على المساحة، بتفاصيل زرقاء، في تركيبة تذكرنا بالبحر والشاطئ والأيام الحارة وتشعرنا بالسعادة والاسترخاء. المصباح المعلق هو قطعة أساسية في التركيبة بأكملها، تضيف الأناقة والرقي، ولكن لا يمكننا المضي قدمًا دون الإشارة إلى المصباح الأرضي، والذي في الصورة أعلاه يبدو منفصلاً في الخلفية وفي الصورة التالية يظهر في مستوى أقرب وفي تصميمه المثير للاهتمام للغاية.

غرفة النوم الرئيسية

تم إنشاء الجناح بأسلوب تندمج فيه الأناقة مع مفهوم الراحة والاسترخاء. مثل غرفة المعيشة، كانت الألوان المختارة هنا محايدة، باللونين البيج والبني. تتبع جميع التفاصيل واختيارات الديكور خطًا مصممًا لتوفير النعومة والأداء الوظيفي، بدءًا من الإضاءة وحتى المقعد عند أسفل السرير (عملي جدًا). لنكن صادقين: – أنت تريد الغوص في هذا السرير والنوم لساعات، أليس كذلك؟

حمام الضيوف

كان حمام الجناح أبيض بالكامل ليعطي إحساسًا أكثر اتساعًا، لكن التفاصيل الزهرية أعطته مزيدًا من الرقي والنضارة.

غرفة الفتاة

وفي غرفة الفتاة تسود نعومة ألوان الباستيل، وخاصة اللون الوردي الذي لا مفر منه. لقد أحببنا كل شيء وكل التفاصيل وكل خيار! خيمة اللعب، والكرسي المنجد، والمسند، وورق الحائط الرائع… كل شيء!

حمام غرفة الطفلة

سيكون للساكنة الصغيرة المفترضة في هذه الغرفة حمام خاص بها! هذا الحمام أبيض بالكامل، مثل حمام الوالدين، وقد تم استكماله بسجادة وردية وإكسسوارات أخرى باللون الوردي الفاتح، بالإضافة إلى أنه مجهز بحوض استحمام للأطفال داخل منطقة الاستحمام. هل يمكنك تخيل شيء أكثر راحة لحماماتك اليومية؟

غرفة الصبي

تصميمات غرف المراهقين تحديات صعبة! من خلال الجمع بين افتقار الشباب للرغبة والذوق المريب للألوان الداكنة دائمًا، لا تكون غرف المراهقين جذابة للغاية، ولكن في هذا المشروع ذهب TRAçO MAGENTA إلى أبعد من ذلك وتركنا على يقين من أن أي صبي يرغب في الحصول على هذه الغرفة .

الألوان الداكنة موجودة، لكنها تكتسب حياة جديدة من خلال الدمج الجريء مع الأصفر والأزرق. التركيبة متواضعة ولكنها أنيقة، خاصة بسبب ورق الحائط والساعة المستوحى من الطراز القديم.

من المستحيل ألا يعجبك مساحة العمل هذا. الدراسة هنا أكثر متعة!

الحمام في غرفة الصبي

ننهي هذه الجولة الإرشادية في الحمام الخاص بغرفة المراهق، وهو ما يمثل حلم الكثير من الآباء الذين يرون حماماتهم مشغولة بالشباب على هواتفهم المحمولة! وكان هذا الحمام جميلًا جدًا لدرجة أنه يمكن أن يكون الحمام الرئيسي بسهولة!

هل ترغب في أن تحظى هذه الشركة بالعناية بمنزلك وبجمال هذا المنزل، بغض النظر عن حجمه؟ لا تضيعوا المزيد من الوقت! وتواصلوا مع الشركة فورا1

اكتشف أيضًا مشروعًا تجاريًا لهذه الشركة في المقالة ’5 منازل ملهمة وحديثة من طابق واحد’.





هل أعجبك التصميم؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا