منازل تنفيذ Fincas Cassiopea Group

6 تصميمات تجسد منزل الأحلام

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

من منا لا يمتلك صورة في مخيلته لـ منزل الأحلام!! اليوم نأخذكم في جولة بين مجموعة من المنازل التي يمكن أن تمثل أحلام أي منا، حيث التصميم الرائع، والخلفية الجذابة، والموقع المميز، بعضها بين الخضرة، وبعضها وسط الصحراء، والأخر على سفح جبل مطل على البحر، والأهم أن القائمة لن تنتهي دون ذكر منزل الشجرة المُجسد لحلم طفولة كل منا.

لنبدأ جولتنا..

1. منزل ريفي من الخشب والحجارة

نحن أمام تصميم جذاب لمنزل من الخشب والحجارة، حيث السقف المثلثي غير الكامل، فهو يمتد لمسافة أطول في جانب أكثر من الأخر، مع مدخنة مستطيلة تعطيه مظهرًا ريفيًا مميزًا، يتناسب مع الرقعة الخضراء المحيطة به من كل جانب، وكأنها الجنة.

2. منزل المرايا وسط الصحراء

بعنوان Lucid Stead، صممت ROYALE PROJECTS هذا المنزل الغريب والرائع في الوقت ذاته، فإلى جانب تصميمه وسط صحراء كاليفورنيا، فقد صمم من الأخشاب والمرايا! يتخذ الكوخ شكل مجسم من الألواح الخشبية وألواح المرايا، مع نوافذ وباب من المرايا العاكسة، فيما بني السطح من الأخشاب الداعمة.

3. منزل على سفح الجبل

لا يمكنك عدم تخيل هذا المنزل كمنزل أحلامك! فقد قدمت SPAINVILLE INMOBILIARIA تصميمًا تخطى كل مواصفات الجمال، في منزل يقع على سفح جبل مطل على البحر، مع مشاهد بانورامية، وتصميم معماري يشبه القلاع الرومانية المحصنة، ومرتفعات مزينة بالمزروعات الخضراء والورود الملونة.

4. منزل مطل على البحر الأبيض المتوسط

بالقرب من جيرونا، قامت شركة ZETS المعمارية، بتجديد مزرعة كاتالونية، لتتحول إلى هذا المنزل الخاطف للأنفاس، بتصميمه العصري الذي يجعل منه منزل أحلام أي عائلة، حيث الإطلالة الرائعة على البحر الأبيض المتوسط، وأيضًا حديقة Gavarres الوطنية، مع اللمسات الخضراء النابضة بالحياة، وأيضًا اللمسات الخشبية الدافئة.

5. منزل ريفي بتصميم حجري

في جزيرة سيرا دي ترامونتانا، الواقعة بالشمال الغربي من مايروكا، الواجهة الأكثر جذبًا وتفضيلًأ للألمان في العطلات والأعياد، صممت FINCAS CASSIOPEA GROUP هذا المنزل الحجري الرائع، بتصميمه الريفي الذي يحوي بركة سباحة مميزة في فنائه الخلفي، مع رقعة خضراء واسعة تحتضن محيطه بمظهر خلاب يجعله مثاليًا ليترأس قائمة منازل الأحلام.

6. منزل الشجرة.. حلم الطفولة

لا يمكن أن نصتع قائمة بمنازل الأحلام دون أن تتضمن منزل الشجرة! فهو على رأس قائمة طفولتنا جميعًا، وقد استطاعت URBANARBOLISMO تحقيق هذا الحلم وتحويله إلى واقع جميل، حيث التصميم الذي نراه أمامنا، والمتخذ موقعه على شجرة البلوط الممتدة الفروع، والمثبتة جذورها في الأرض بقوة، ليُصبح هذا المنزل ملاذًا آمنًا، مع سلم خشبي، وشرفة صغيرة، فيبدو وكأنه حقًا حلم!

لمزيد من تصميمات المنازل المميزة، تفضلوا بقراءة المقال التالي، 6 نماذج لبيوت ساحرة من الداخل و الخارج.

أي من تلك المنازل يجسد منزل أحلامك؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم