بلكونة أو شرفة تنفيذ Guz Architects

7 حدائق تناسب كل بيت

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

حديقة المنزل هي عنوانه، وعليه يجب أن تتلقى عناية بالغة من قِبل الخبراء لإظهارها في أبهى صورها ، وفي هذا الموضوع سنعرض لك 7 نماذج مختلفة للحدائق يمكنك الاستعانة بها في منزل أحلامك. 

1- جدران بيضاء لمساحة أكبر

في الغالب يكون النصيب الأصغر في المساحة للحديقة، الاهتمام بالغرف وتخصيص لها المساحة الأكبر أمر طبيعي، لأننا نقضي أغلب أوقاتنا في المساحة الداخلية للمنزل، والحديقة تكون لوقت الفراغ، لذا فأن معظم الحدائق تتسم بصغر مساحتها.

لمعالجة هذا الأمر ينصح الخبراء بالاعتماد على اللون الأبيض والألوان الفاتحة بشكل عام في دهان الجدران.

2- بركة هادئة لساحة جميلة

في ساحة جميلة من المنزل يمكن أن نضع طاولة تستوعب 8 أفراد، لتكون مناسبة جدًا لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء، وبمساعدة اللمسات السحرية للإضاءة الصناعية والتي يمكن الاستعانة بها في أي وقت، والمنظر الهاديء للبركة الصغيرة يمكنك قضاء وقت ممتع في هذا الفناء على الرغم من صغر مساحته. 

3- مساحة متعددة الملكية

في بعض الأحيان تكون الحديقة مساحة مشتركة، وذلك في حالة وجودها بين مبنيين، وهذا لا يمنع أبدًا أن بالاهتمام المتواصل والعناية المستمرة من قِبل ملاكها أن تصبح حديقة مذهلة كما في الصورة . 

4- حديقة صغيرة لمناخ دافيء

تعد الحديقة حتى وإن كانت تبدو غير مثيرة إلا أنها المساحة التي يمكن إعتبارها رئة المنزل، والتي لابد من وجودها خاصة في المناطق التي يتسم مناخها بالدفء، ويجب العناية بها حتى تصبح مساحة مريحة خارج المنزل. 

5- اختلاف وتناسق

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Guz Architects
Guz Architects

Maryland Drive

Guz Architects

عندما تكون لدينا مساحة كبيرة يجب علينا الاعتماد على تصميم دقيق حتى يمكننا من الاستفادة القصوي منها وتجنب إهدار أي متر منها، والجمع بين أشياء مختلفة لتحقيق وظائف مختلفة مع الأخذ في الاعتبار أن تسير كل هذه العناصر على نظام واحد يجعلها متناسقة مع بعضها البعض. 

6- جدران عشبية

الخضرة والاعشاب العنصر المسيطر على هذا الفناء، فلم تغطي الأرض فقط بل الجدران أيضًا، بالإضافة إلى استخدام أواني مختلفة تحتوي بداخلها على نباتات متنوعة، لتشكيل حديقة حقيقية منظمة . 

7- تصميم خيالي لحديقة مذهلة

التصميم الخيالي لهذه المساحة صرف النظر عن المساحة الضيقة، وجعل التركيز أكثر على المظهر الخلاب الحيوي لها، وهذا يؤكد أن التصميم الجيد قادر على تخطي أي عقبات . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا : مهمة معقدة لإدراج مسبح في فناء

شاركنا برأيك أي حديقة تتمناه أن تكون في منزل أحلامك؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم