منازل تنفيذ SA&V - SAARANHA&VASCONCELOS

منزل الواحه لعطلات ممتعه ..

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

سنزور اليوم منزلاً فريداً من نوعه ، تستشعر فيه جو الواحة النقي و الحياه الريفيه الرائعه . و المنزل من تصميم SA&V و يقع وسط الصحراء البرتغاليه الجنوبيه ، و يطل على بحيرات تركوازيه خلابه . سنتذوق  فيه سوياً متعة المعيشه وسط الطبيعه ، و استخدام أساليب الحياه التقليديه الممتعه من الزراعه و الصيد بعيداً عن التكنولوجيا و جنون الحداثه .

في أحضان الطبيعه

يظهر المنزل كبناء مبهج وسط السهول و الوديان الرائعه ، حيث تزين بالأبيض و الطوبي الحيوي . و نلاحظ التناغم بين المنزل و ماحوله باستخدام خامة الخشب بوفره في الهيكل الخارجي للمنزل ، و استخدام الكثير من الخامات الطبيعيه الأخرى في الأركان الداخليه للمنزل .

غرفة الإستقبال

النخل الشامخ يتألق من الأبواب الزجاجيه الكبيره ،  ليشكل لوحه فنيه مع الرمال الذهبيه الساحره و الأشعه الشمسيه . و الغرفه تتحلى بعناصر الراحه و الهدوء ، و نلاحظ استخدام الجلود الفاخره في الغرفه ، لتعبر عن حب رياضة الصيد و الطبيعه البريه المحيطه . نجد أيضاً العديد من التحف التراثيه و الكلاسيكيه و التذكارات مثل أنياب الأفيال تزين الغرفه ، مما يدل على حب الأسره للرحلات و الإستكشاف الدائم .

المطبخ

المطبخ بلون البيج الفاتح أنيق و مرتب ، يعتمد على أواني فخاريه و مزهريات تقليديه و يدوية الصنع للتعبير عن البيئة الخارجيه للمنزل . و بلاط المطبخ أنيق من درجات متفاوته للون واحد ، و يتوسط  فضاء المطبخ طاولة طعام بنمط ريفي مميز .

غرفة المعيشه

غرفة المعيشه تتميز بأثاث مريح بنمط ريفي ، حيث الكراسي الخشبيه الملونه و طاولة القهوه المميزه . و بعض اللمسات الشرقيه في أبواب الخزانه المفرغه بزخارف جميله و الألوان الدافئه في نقوشات الأرائك . و كانت المدفأه الحديديه الضخمه الممتده حتى السقف ، إضافه عصريه واضحه للغرفه ، و تضفي الدفء على هذا المكان المريح .

غرفة النوم

المنزل يمكن أن يضم الكثير من الضيوف و العديد من الأصدقاء للإستمتاع برحلات الصيد و السفاري ، لأنه يحتوى على الكثير من غرف النوم المريحه و الفاخره ، و التى تجعل المنزل يتسع للجميع . و نتناول هنا واحده من تلك الغرفه ، و التى نلاحظ فيها وفرة التفاصيل بالرغم من عنصر البساطه الذي يشملها . 

الغرفه باللون الرمادي الحيادي ، و لكن بدرجات متفاوته ، للحصول على التنوع و تجنب عناصر التشتيت كلما أمكن . و سقف الغرفه العالي جعل من الممكن وضع رف خشبي مرتفع فوق السرير ، يتدلى منه مصابيح صغيره عصريه على ارتفاع منخفض في تصميم رقيق و ناعم .

الحمام

اختيار رخام الحمام بخامة ملونه طبيعيه بدرجات من البني و الرمادي رائع للغايه ، ولا يحتاج إلى إضافات فهو زينه في حد ذاته . لذا جاء معه  تصاميم بسيطه مثل مرآه بتصميم مستطيل و حوض حاد الزوايا و كانت سلال الخوص و الشباك الخشبي التقليدي رائعين في التنسيق بين الحمام و الحياه الريفيه التى يطل عليها . و جاءت اللمسات العصريه في الحمام محدوده من المعدن اللامع ، لتجنب ظهور الحمام بشكل مبالغ فيه .

تراس مثالي

المنزل يتمتع بتراس مثالي للنمط الريفي ، حيث المظله الخشبيه و الموقد المعدني للتدفأه . و تعتبر حديقة هذا المنزل من أضخم الحدائق لأنها تتمثل في الواحه المحيطه و البيئه الرائعه التى تحتضن المنزل و هو ما يجعل المكان يبدو جزء من الجنه . 

هل أعجبك منزل الواحه ؟ شاركنا رأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم