منازل تنفيذ THORA TOWN & COUNTRY

8 أفكارلتجديد منزلك الريفي تماماً ! ..

Fatma Abdallah Fatma Abdallah

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عمل بعض التعديلات و التجديدات شيء لا غنى عنه في أي منزل ، فمن المهم التأكد كل فترة من كون المنزل قادر على تلبية احتياجات الأسره ، ويوفر لهم الراحه و السكينه .و عندما يأتي الأمر للمنازل الريفيه التى تحتوى على حدائق كبيره ، فإن هذه الأفكار سوف ترشدك نحو الطرق السليمه و العمليه لتجديدها ، و تعزيز الحيوية فيها و كسر مسببات الملل .

1- العريشه أو البرجوله

 تزويد حديقتك ببرجوله أو عريشه خشبيه بمظهرعتيق كهذة البرجوله التى تناسب الأجواء الريفيه ، يمكنك من الإستمتاع بالطبيعه و النسيم العليل بالجلوس تحت ظلالها الجميله . و يمكنك أيضاً صنع البرجوله بخامات أخري ، و هناك طرق عديده لصنع العريشه منها على سبيل المثال تثبيت أربعه أعمده خشبيه بأرض الحديقه ، و استخدام شبكه أو سلك لصنع سقفاً للعريشه و تغطيته بفروع النباتات المتسلقه الجميله ، مثل أشجار العنب أو اللبلاب و غيرهم من الأنواع ،لتصنع جنه معلقه تحمي من الشمس و بتكاليف قليله .

2- مساحات من الفراغ الأخضر

كثرة الأشجار العاليه في حديقه المنزل ، تؤدي إلى نتيجه عكسيه . و تشكل عوائق بصريه بدلاً من تزيين الحديقه ، كما تجعلها تبدو متشابكه و مزدحمه ، و تعيق من حركة الهواء . لذا اهتم باختيار الأماكن المناسبه لزراعة الأشجار الكبيره ، و تخصيص أماكن أخرى لتغطيتها بالحشائش القصيره فقط ، للتمكن من الإستمتاع بالفراغ الواسع و الهواء المنعش .

3- تباين الأنواع

 منازل تنفيذ CCD Architects
CCD Architects

Maison Frie au Four

CCD Architects

يمكنك تخصيص كل ركن في حدبقتك لزراعة نوعاً معيناً من الزهور ، لتحصل بذلك على حديقه غنّاء ، تصنع لوحه فنيه حول منزلك ، مثل هذه الحديقه الفريده من تصميم Ccd Architects

4- زين المنزل بالنباتات

ما رأيك في تزيين واجهة المنزل بالنباتات الخضراء و زهور الياسمين البيضاء ، و جعلها تقوم بوظيفة الإطار الجميل لمدخل البيت . و استمتع بالرائحه الذكيه للزهور التى ستنفذ إليك من الشبابيك .

5- اصنع ممراً

اهتم بتنسيق حديقتك ، فالحديقة المرتبه تؤدي وظيفه ترحيبيه رائعه للضيوف ، و تؤثر إيجابياً على أوقات الترفيه مع الأسره . فإذا كنت تمتلك حديقه كبيره ، يمكنك صنع ممراً من الأحجار وسط حشائش الحديقه المهذبه و المنمقه بعنايه ، وتحيط الممر بالزهور الملونه من الجانبين ، لتجميله و لتلفت الإنتباه إليه . مما يجعل الطريق ممهداً لدخول الضيوف إلى المنزل ، و يبدو مظهر منزلك الخارجي كالقصر .

6- حمام سباحة

لا رفاهيه تساوى وجود مسبح في حديقة منزلك ، قيامك بهذا التجديد الجريء ، يعتبر أفضل استغلال لمساحة حديقتك الكبيره ، و سيجعل أطفالك غايه في السعاده . و تذكر دائما أن حجم المسبح ليس هو المهم ، و لكن المهم هو تجمع الأسره حوله للإستمتاع بالجو العائلي و البيئه المحيطه . 

7- منطقة لتناول الطعام

المنزل الريفي لابد و أن يتمتع بمنطقة فريده لتناول الطعام ، تتحلى بأثاث خشبي على النمط الريفي . مع مطبخ صغير يحتوى على شواية  لإعداد الأكلات الشهيه ، و الإستمتاع بتناول الطعام و تبادل الحديث مع الضيوف في مكان مريح و مبهج .

شاهد أيضاً في بيتنا حفلة باربيكيو!

8- موقد ريفي

 غرفة المعيشة تنفيذ RI-NOVO
RI-NOVO

Villa Rustica

RI-NOVO

من الجميل العوده لأساليب الحياه الريفيه بطريقه عصريه ممتعه  ، عن طريق وضع موقد كبير وسط جلسه خشبيه على شكل نصف دائره مزوده بوسائد مريحه ، و بذلك تصبح لديك غرفه مميزه لجلسات عائليه تستخدم فيها الموقد للتدفأه أو إعداد الأكلات البسيطه و الشاي على الحطب .

هل أعجبتك أفكارنا لتجديد المنزل؟ شاركنا رأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم