تنفيذ Triplex Arquitetura

10 أفكارلظهر السرير لتناسب شخصيتك

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في أغلب الأحوال يعد السرير هو بؤرة بصرية لغرفة نومك و لذلك فإن ظهر السريرهو العنصر الأساسي و الظاهر في السرير و بتغيره يتغير كل شئ في الغرفة. فظهر السرير يمكن أن يغير شكل و إحساس الغرفة تماماً فمهما كان ذوقك و طرازك المفضل فسوف تجد ظهر السرير المناسب سواء كنت تفضل الشكل التقليدي أو الغير تقليدي.

ولذلك فقد جئنا لكم اليوم بتصاميم مختلفة لتتمكنوا من إقتباسها في منازلكم..

1.طراز إنتقائي

 غرفة نوم تنفيذ homify

لم ننسى الغرف على الطراز الإنتقائي، فهنا تم وضع لوحة خشبية خلف السرير لتكون ظهر مزدوج للسرير وخلف الظهر الأصلي المنخفض، هذا الظهر المزدوج أضاف لمسة أنيقة وعفوية على هذه الغرفة الأنيقة.

2.كلاسيكي وفخم

 غرفة نوم تنفيذ Living It Up
Living It Up

Scarlett Bed

Living It Up

إذا كنت تفضل السريرالكلاسيكي الفخم، فيمكنك تنجيد ظهر السرير العالي حتى تتمكن من خلق ظهر عالي يحتضن جسدك أثناء النوم. لون القماش المستخدم الأحمر دافئ و مميز في هذا التصميم.

3.ظهر السرير قوي

هنا تم عمل ظهرعالي للسرير من الخشب عن طريق رص بلاطات خشبية سوياً على شكل سبعات و ثمانيات لتكون هذه اللوحة الفريدة. تم تثبيت رفين على الجانبين ليعمل كل منهم كطاولة جانبية للسرير ثم نبتت المصابيح الجانبية على ظهر السرير ليكون وحدة السرير كاملة و أقوى عنصر فيها.

4.لوحة فنية

بالطبع هذا ليس جزءاً من السرير و لكنه أعطاه الطراز المراد الوصول إليه. فللحصول على هذا الشكل، يمكنك تعليق لوحات فنية مفرغة بأشكال هندسية وعربية مميزة  على الحائط خلف السرير لتعطي هذا الشكل الأنيق،

5.البيت الصغير

 غرفة نوم تنفيذ HAPPY HOME BARCELONA
HAPPY HOME BARCELONA

Cabecero infantil con forma de casita

HAPPY HOME BARCELONA

لغرف الأطفال يمكنك عمل أشكال مثيرة لظهور سرائرهم أيضاً، فهنا تم عمل ظهر سرير يشبه المنزل الصغير حتى نعطي للصغار إنطباع جيد بأن هذا بيتهم الصغير.

6.​الطراز الاسكندينافي

إذا كنت تفضل اللون الأبيض والبساطة الشديدة فأفضل الحلول هي سرير من اللون الأبيض، فهو باقي أمام عامل الزمن كما أن اللون الأبيض يساهم في أن تبدو الغرفة نظيفة و مرتبة.

7.​الغرفة الحلزونية

أمامنا غرفة على الطراز المودرن، بشكل فريد من نوعة. هذا التصميم بعتمد على خلق عنصر لافت للنظر في غرفة النوم فالسرير وظهره كله قطعة واحدة و التي تعتبر قطع فنية في حد ذاتها.

​8.غرفة تقليدية

هذا السرير منتشر منذ عدة قرون فهو مصمم من خشب قوي يمكنه أن يصمد أمام عامل الزمن، يمكنك دهانه باللاكيه أو إعطاءه قشرة خشبية مع صبغ الخشب بحيث تظهر نقشة الخشب الطبيعية.

9.البارز والغائر

هذا السرير المصنوع من الخشب المعاد تدويره، إختار أصحابه أن يكون من دون ظهر للسرير و لكن بحرفيه استغل المصمم الحائط من خلفه في عمل رفوف على الجانببين و توفير مساحة غائره لتحدد مساحة السرير وتكون لافتة للنظر دون عمل ظهر حقيقي للسرير.

10.لوحة فنية

السرير الحديدي منتشر في البيوت على الطراز الريف الأوربي، فمع وجود لوحة فنية تجريدية أعلى السرير والتي تعطي إحساس رائع و مهدئ للغرفة، و خاصة مع خطوط السرير الحديدي البسيطة و الرائعة.

ما رأيك في هذه الأفكار؟ شاركنا بتعليق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم