المكونات الطبيعية لديكور منزلك الراقي

Mohammed Awad Mohammed Awad
ديار بارك - القاهرة الجديدة, Alnada Landscaping Alnada Landscaping منتجع
Loading admin actions …

المكونات الطبيعية في الديكور أحد أهم الأشياء التي يعتمد عليها المصممين والخبراء في عالم التصميم لإضافة الجمال والفاعلية على مشروعاتهم، ويقصد بهذه المواد أي مكون من الطبيعة، الخشب والمعادن والرخام، والنباتات والماء، كلها مواد يمكن أن تضاف في تصميم المنازل بنسب مختلفة لتدخل الجمال والبهجة واللمسة الطبيعية.

اليوم هوميفاي سوف يقدم هدية لعشاق الطبيعة والمواد الرائعة من خلال أكثر من فكرة لاستخدام المواد الطبيعية في الديكور الخاص بالمنزل، بفاعلية وبسهولة أيضاً في التطبيق.

أخشاب ساحرة

استخدام الخشب في الغرف الداخلية والديكور بشكل عام يضمن لك الحصول على شكل مميز وزينة إضافية ومشهد جذاب لتفاصيل منزلك، والخشب من المواد واسعة الانتشار والاستخدامات، من أول السقف وحتى الأرضيات، ومن أشهر هذه الأشكال الباركية بالطبع، والأثاث بالكامل، ويستخدم الخشب أيضاً في تصميم الرفوف والنوافذ والكثير من التطبيقات التي لايوجد حصر لها في عالم التصميم الداخلي.

روعة الرخام

sample, triangle triangle مطبخ

الرخام من المواد الطبيعية الغنية عن التعريف، والتي تتميز بلمعانها وروعة ملمسها، ويمكن أن يستخدم الرخام في أكثر من مكان بالمنزل، بداية من الأرضيات وحتى الرفوف والأسطح، ومن الثوابت استخدام الرخام في رف المطبخ بجوار الحوض، وكذلك استخدامه في تزيين المدخل الخارجي للمنزل بواسطة مايسمى العتب أو الجلالة الخارجية بأشكال وألوان وأنواع مختلفة من الرخام.

النباتات

النباتات لاغنى عنها في أي ديكور وفقاً لأي نمط أو طراز أو خطة تصميم، فالنباتات تنقل شعور الهدوء وتقدم تزيين مثالي بأبسط ميزانية ممكنة، فالتزيين المثالي لها يكون في الأركان وفوق طاولات السفرة والقهوة، وكذلك بجوار المدخل كوسيلة للترحاب بالضيوف.

أحجار

الأحجار من المواد واسعة الانتشار مؤخراً في تصميم المنازل، حيث تكتسب النكهة العصرية الكثير من التميز من اقتباس القوة والجمال الطبيعي في المواد كالأحجار والصخور، التي بدأت في الانتشار على الجدران وفي زينة المداخل من الخارج والداخل، كذلك تستخدم الأحجار في الكثير من الأرضيات الخارجية والأسوار أيضاً بمنتهى الاحترافية والجمال.

مساقط مياة كالحقيقية

مساقط المياة أو برك السباحة الخارجية تعتبر اقتباساً للشكل الحقيقي والواقعي لوجود المياة في الطبيعة، ولكن هذه المرة داخل حدود المنزل وحديقته مما يضمن لك شكلاً استثنائياً في المنزل وكأنك تسكن إحدى الغابات ولاتنقطع عنك أياً من مظاهرها، الماء والخضرة والأحجار.

اقرأ  : 5 طرق لزيادة الشعور بالمساحة في غرفة المعيشة

تصاميم ملهمة بمواد طبيعية ساحرة!

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا