الغرف

  1. تحتاج إلى مساعدة في بناء حمامك؟
    تحتاج إلى مساعدة في بناء حمامك؟
  2. Ad
  3. تحتاج إلى مساعدة في بناء حمامك؟
    تحتاج إلى مساعدة في بناء حمامك؟
  4. Ad
  5. Ad

الحمام الاستوائي ، كيف تقوم بتصميمه في منزلك ؟

إن تصميم الحمامات في المنازل الراقية التي تبحث عن الأناقة والذوق الرفيع قبل أي شيء يحتم علينا التبحر في أنماط الديكور المختلفة و المتنوعة و المتأثرة بكل المناطق في العالم ولعل بداية الاستماع لهذا النمط الشيق الذي نتحدث عنه اليوم لنصمم به حمامنا وفقاً لضوابط متأثرة بالحياة الاستوائية فوق خط الاستواء و الحياة البسيطة التي تعتمد على النباتات و الفواكه والمناخ الحار الذي يكون بالتبعية ملقياً بظلاله علي النمط الخاص بذلك المدار الذي يلف الكرة الأرضية بأكملها و الذي تتوحد فيه مظاهر الحياة و البشر بشكل كامل .

إن تصميم الحمامات علي النمط الإستوائي ليس فقط مغامرة رائعة لعشاق الطبيعة و اللمسات النباتية من النباتات الاستوائية الشكل فحسب و لكنه انتقال مثالي لكل الديكور من نمط بلدك أياً كان تواجدها إلى الحياة الاستوائية بملامح صادقة منها تجدها في كل ركن من أركان حمامك الذي سيبهر الجميع بدرجة حرارته الساخنة بمقياس الذوق و الديكور المتناسق و الزخارف البسيطة و المتماشية مع كل عنصر مهما كان صغيراً في تصميم حمامك الاستوائي .

و هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تؤكد لك أنك تصمم حمامك بالطريقة الصحيحة علي النمط الاستوائي بكل جدارة و هي كالتالي :

اللون البني :

نسبة كبيرة من اللون البني ودرجاته تكون علامة مميزة في الجدران أو الأرضيات الخاصة بالحمام الإستوائي لاسيما الألوان المقتبسة من الكاكاو و جوز الهند و الأشكال الاستوائية للتعرجات و رسومات الجدران التي توحي بالفن الاستوائي .

النباتات :

أبرز ما يميز النمط الاستوائي هي النباتات الاستوائية بطبيعة الحال البامبو و الاعواد الخاصة بالنباتات كبيرة الأوراق من أكثر الاقتباسات من الغابات الاستوائية التي يمكن تصويرها في تصميم حمامك الاستوائي سواء كانت مجسمة باكسسوارات حقيقية أو رسومات مطبوعة علي جدران من السيراميك .

بعض الأخشاب :

الأخشاب ذات الدوائر و العقد الطبيعية في الأشجار التي تشكل نسبة كبيرة من جمال الحمام تكون مقتبسة من الغابات الاستوائية و كذلك شكل الثمار المجسمة و المنحوتة من اكسسوارات خشبية .

و علي هذا فإن النمط الاستوائي لا ينحصر فقط في الاقتباسات المأخوذة من البيئة الاستوائية و لكنه يتلون بألوان الهدوء و الاسترخاء النفسي بما يتناسب مع مختلف البيئات والثقافات العالمية فهو الذي يأخذ من درجات الأخضر والبني سبيلاً أساسياً في أشكال التصميمات المختلفة للحمامات بهذا النمط الرائع و البسيط في مكوناته .

وإننا في هوميفاي ندرك جيداً شغفك بالتعرف علي مختلف الفنون العالمية في التصميم من مختلف المناطق والأقاليم فإن هذا النمط الاستوائي سوف يكون جديراً باختيارك لو كنت من عشاق اللمسات البسيطة والطبيعية في الحمام و تعشق وجود النباتات سواء للزينة أو الحقيقية في جدرانك و أركان حمامك ، و هو مايحتاج إلى مهندس ديكور متخصص في الحمامات أو مصمم داخلي متمرس في معرفة البحار المختلفة للتصميمات و الأنماط العالمية يصمم لك الأفضل كما أنك دائماً تستحق الأفضل ..