منزل بنغالي

  1.  منزل بنغالي تنفيذ 懷謙建設有限公司
    Ad
  2.  منزل بنغالي تنفيذ Soul Ziv Architecture
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4.  منزل بنغالي تنفيذ De Kovel architecten
  5.  منزل بنغالي تنفيذ AL ARCHITEKT
    Ad
  6.  منزل بنغالي تنفيذ Paulo Stocco Arquiteto
    Ad
  7.  منزل بنغالي تنفيذ PROMENAD ARQUITECTOS
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9.  منزل بنغالي تنفيذ The Vrindavan Project
  10.  منزل بنغالي تنفيذ DCOOP ARCHITECTS
  11.  منزل بنغالي تنفيذ DCOOP ARCHITECTS
  12.  منزل بنغالي تنفيذ arbol
  13.  منزل بنغالي تنفيذ Biuro Projektów MTM Styl - domywstylu.pl
  14.  منزل بنغالي تنفيذ De Kovel architecten
  15.  منزل بنغالي تنفيذ arbol
  16.  منزل بنغالي تنفيذ DESIGN AHEAD ARCHITECTS
  17.  منزل بنغالي تنفيذ Justus Mayser Architekt
  18.  منزل بنغالي تنفيذ umesh prajapati designs
  19.  منزل بنغالي تنفيذ Design Paradigm
    Ad
  20.  منزل بنغالي تنفيذ AL ARCHITEKT
    Ad
  21.  منزل بنغالي تنفيذ Casabella
    Ad
  22.  منزل بنغالي تنفيذ Mihm Thermohaus
  23.  منزل بنغالي تنفيذ S Squared Architects Pvt Ltd.
    Ad
  24.  منزل بنغالي تنفيذ ezpaze design+build
  25.  منزل بنغالي تنفيذ malvigajjar
    Ad
  26.  منزل بنغالي تنفيذ Casabella
    Ad
  27.  منزل بنغالي تنفيذ Spegash Interiors
    Ad
  28.  منزل بنغالي تنفيذ Square Designs
  29.  منزل بنغالي تنفيذ Biuro Projektów MTM Styl - domywstylu.pl
  30.  منزل بنغالي تنفيذ Casabella
    Ad
  31.  منزل بنغالي تنفيذ AL ARCHITEKT
    Ad
  32.  منزل بنغالي تنفيذ De Kovel architecten
  33.  منزل بنغالي تنفيذ Müllers Büro
    Ad

ما هي خصائص المنزل البنغالي؟

هذه المنازل البسيطة من طابق واحد عادة ما تشمل كبار السن والمتقاعدين من الأزواج والأفراد والأسر وعادة ما تأتي مع مساحة خارجية لائقة في الهواء الطلق. أكبر نقطة بيع للمشترين المحتملين غالبا ما تكون عدم وجود السلالم – مثالية إذا كان لديك أي نوع من الصعوبة في الحركة. حقيقة أن المنازل البنغالية تقع في شوارع الضواحي الهادئة بدلا من مناطق داخل المدينة كثيفة السكان أيضا يزيد من جاذبيتها إلى ديموغرافية معينة. بعض المنازل البنغالية تأتي مع مساحة صغيرة في الطابق العلوي، ولكن في كثير من الأحيان توضع منطقة المعيشة الرئيسية في الطابق الأرضي بما في ذلك غرفة النوم. هذا يمكن أن يكون عيب لأولئك الذين يشعرون النوم أكثر أمنا في الطوابق العليا، ولكن فوائد هذه المنازل البسيطة غالبا ما تفوق هذا العيب. على الرغم من أن هذا النوع من المسكن قد يشعر وكأنه مؤسسة وطنية لأي شخص كان أجداده يمتلكون واحد، إلا وأنها نشأت في الواقع في جنوب آسيا قبل الانتشار في جميع أنحاء العالم.

ما هي بعض أنماط المنزل البنغالي؟

كانت المنازل البنغالية الأولى على أرض المملكة المتحدة مساكن مسبقة التجهيز من طابق واحد تستخدم كمنازل للعطلات على شاطئ البحر. بين الحربين العالميتين الأولى والثانية، انفجر هذا النوع الجديد من المسكن على المشهد المعماري ، وخاصة في المنتجعات الساحلية ومناطق الضواحي الهادئة. على الرغم من أن البدعة انتهت وأصبح مصطلح المنزل البنغالي غير عصري للغاية، لا تزال هناك العديد من هذه المنازل في موجودة إلى اليوم. وهي تميل إلى أن تكون مصممة ببساطة، على عكس المنازل المزخرفة والأنيقة من القرون السابقة، وغالبا ما يتم بناؤها بلمسة نهائية من الطوب المكشوف. بعض أنماط المنازل البنغالية العالمية المشهورة هي الحرفية الأمريكية، أو أسلوب البحر الأبيض المتوسط، مع شاليهات تضم دور علوي في بعض الأحيان يتم تحويلها إلى غرفة نوم. أنواع وأساليب المنازل البنغالية تختلف بشكل كبير من بلد إلى آخر، لذلك اعمل البحوث الخاصة بك واستشر الخبراء إذا كنت تفكر في الاستثمار في احد هذه المنازل.

هل الأفضل بالنسبة لي منزل بنغالي من طابق واحد أم اثنين؟

في المملكة المتحدة، يستخدم مصطلح المنزل البنغالي دائما لوصف المنازل المبنية على طابق واحد فقط، في حين أن نفس القاعدة لا تنطبق دائما على الصعيد الدولي. ولكن إذا ذهبنا من قبل التعريف البريطاني، وأبرز ميزة لشراء طابق واحد هو عدم وجود الدرج. هذا بالطبع هو مجرد قضية إذا كان لديك قدرة أقل علي التنقل أو لديك كرسي متحرك، ولكن لا يزال ميزة جذابة لأولئك الذين يسعون إلى منزل التقاعد على المدى الطويل. ميزة اخري عند اختيار المنزل البنغالي هي أنه يميل إلى أن يكون في شوارع هادئة، والضواحي مع حديقة كبيرة أمامية وخلفية. لأنها ليست في كثير من الأحيان تقع في المناطق الحضرية الصاخبة، فهي نداء حقيقي لأولئك الذين يسعون إلى حياة هادئة. من حيث العيوب، المنازل ذات طابق واحد ليست الأكثر اقتصادية في استغلال الأرض الخاصة بك. سوف ينتهي بك المطاف بغرفة معيشة أكبر بكثير في الطابق العلوي إذا كنت تختار لأقسام متعددة، ولهذا السبب نادرا ما تسعى العائلات الكبيرة للسكن بمنزل بنغالي. عيب آخر هو وجود ضوء أقل ومناظر غير مبهرة نسبيا من نوافذ الطابق الأرضي الخاص بك، على الرغم من أن هذا يمكن أن يحل بحديقة جميلة. سوف تحتاج أيضا إلى النظر فيما إذا كنت مرتاح في النوم في الدور الأرضي، سواء من حيث تفضيل شخصي وأمن الحي.

كم سيكلفني المنزل البنغالي؟

تكلفة بناء أو شراء منزل بنغالي تختلف بشكل كبير اعتمادا على الموقع والاحتياجات الخاصة بك. في هذه الأيام، سيكون من الصعب الحصول  منزل بنغالي بأقل من 200،000 £، ولكن إذا بحثت قليلاً قد تجد أشياء لا تعرفها. إذا كنت ترغب في بناء منزلك الخاص، فإن المبلغ الذي سوف تحتاج إليه سيتأثر أولا وقبل كل شيء بتكلفة الأرض التي تريد البناء عليها، وكذلك المواد واليد العاملة المستخدمة. كقاعدة عامة جدا، يمكن بناء منازل جديدة في أي مكان بين 160 £ و 250 £ للقدم المربع، ولكن عليك أن تستشير مهندس محترف للحصول على بعض الأرقام والتوجيهات الدقيقة حول النوع الصحيح من للمنزل المناسب لك. في هذه الأثناء، ألقى نظرة من خلال مجلة هوميفاي على الانترنت للإلهام!