منزل ريفي

  1. Ad
  2. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4. Ad
  5. Ad
  6. Ad
  7. Ad
  8. Ad
  9. Ad

إذا كان المال ليس مشكلة، فنحن متأكدون أن الجميع سيختارون العيش في منزل ريفي. المنازل الريفية هي واحة هادئة حيث العيش والتمتع الكامل بمناخ الجميل، والمنتجات التقليدية، بعيدا عن فوضى الحياة اليومية في المدينة. مفهوم المنزل الريفي يعود إلى زمن طويل: بالفعل في العصر الروماني، والطبقة الأرستقراطية من الفيلات خارج المدينة، في كثير من الأحيان ترتبط ارتباطا وثيقا بالنشاط الزراعي.

حتى اليوم، فإننا نميل إلى امتلاك منزل ريفي والمنزل الأساسي في المدينة، على الرغم من أن في كثير من الأحيان ونحن نشهد العودة الى الريف. هناك الكثير من الناس الذين لا يهتمون بالعودة للعيش في وتيرة الحياة في المدينة ومن ثم يقررون أن يستثمروا فقط في منزل ريفي.

نحن نقدم المساعدة في تحويل الحظائر القديمة أو المزارع إلي بيوت ريفية بروح التقاليد والراحة الحديثة. إذا كنت تخطط للعزال، أو لشراء منزل ريفي، عليك أولا أن تفكر مليا في المكان، والحجم، والنمط.

ما هي مزايا منزل ريفي؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يعيشون في وسط الخرسانة وحركة المرور، لا يوجد حل أفضل من نظرة خاطفة من خلال الإعلانات في الطريق إلي الريف. كل صباح، النهوض على الصمت المطلق سيكون شيئا استثنائيا. المشي لمسافات طويلة، والنزهات، والعشاء العائلي، والتمتع بالهواء النقي الصحي، وهذا هو بالتأكيد حلم مشترك من قبل الكثير من الناس. في بعض المدن الكبيرة تكون هذه الأماكن قريبة جدا، لذلك في معظم الأحيان ليس من الضروري التخلي عن المدينة للعيش في الريف، على الأقل في عطلة نهاية الأسبوع!

الكثير من الناس المصابين بالقلق أو الاكتئاب ستستفيد بالتأكيد في هذه الحياة الأكثر صحة عموما. سيكون هناك وقت لهؤلاء الناس، لتخصيص وقت للزراعة بعد دورة الإنتاج. في الواقع، واحدة من المزايا الكبرى للمنزل الريفي، هي القدرة على الحصول على حديقتك النباتية الخاصة لزراعة ما تريد: ميزة على الصحة البدنية، حيث نأكل ما نزرعه.

ميزة أخرى لشراء منزل ريفي تكمن في القدرة على جعله مثل فندق أو مزرعة صغيرة ووجود مساحة صغيرة إضافية لجعلها منزلك. بالنسبة لأولئك الذين يبدأوا  أيضا الأنشطة التجارية مثل بيع المنتجات العضوية أو إنتاج الكتلة الحيوية، تقدم المنح الحكومية التي لا ترد وقروض ميسرة للبدء.

وغني عن القول أن الأطفال في منزل ريفي يكبرون ويعيشون في البعد الذي هو بلا شك أكثر حرية وأكثر صحة من المدينة، جسديا وعقليا وغذائياً.

ما هي عيوب منزل ريفي؟

العيش في منزل ريفي أو الحياة في المدينة تغير أشياء كثيرة. وغني عن القول أن الذين يعيشون في المدن يكون أفضل أسهل لهم الوصول إلي المطارات ومحطات السكك الحديدية والحافلات، ومن ثم السفر سيكون أسهل للغاية. الكثير سيحكم أن الحياة الريفية في منزل ريفي تكون مغلقة أيضا. بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى الكثير من المساحة، ستكون الحياة في شقة مرضية أكثر بالنسبة لهم.

عيب آخر للمنزل ريفي هو عدم القدرة علي الاختيار بين المقاهي والمطاعم والحانات. ونحن نعلم أن في المدن الصغيرة لا يوجد مجموعة واسعة من الأنشطة، وهذا هو الثمن الواجب دفعه. فيما يتعلق بهذه النقطة، لا ننسى أن وجود منزل ريفي في مصر سيضطر أن يجعلك تمتلك سيارة. بدون سيارة سيكون من المستحيل الوصول إلى أول سوبر ماركت متاح.

هناك الكثير من الناس الذين لا يحبون أن يكونوا معزولين ويعانون من الشعور بالوحدة أو حقيقة عدم وجود المدينة على بعد بضعة كيلومترات. العمل في الحديقة النباتية الخاصة بك ليست نزهة، عليك أن تبذل الكثير من الجهد الجسدي مع جداول وإيقاعات حياة مختلفة جدا عن تلك التي في المدينة. بيت ريفي يعني أيضا أن يعيش مع الروائح الكريهة التي ليست عادة ربما لكثير من الناس. ومن الممكن أيضا أن يدخل المنزل بعض الحيوانات والحشرات مثل السحالي والفئران!

إذا لم نكن على دراية بالحدائق، ينبغي أن تنظر المشورة من خبير الحدائق.

كم سيكلفني منزل ريفي؟

إذا بعد الميزانية العمومية من إيجابيات وسلبيات لا تزال مهتم بشراء أو بناء منزل ريفي، سيكون من المهم أن نعرف التكاليف في إيطاليا. مع ضرورة أن نبدأ من الصفر، لدينا أولا وقبل كل تبدأ من نقطة الصفر. لبناء منزل عادي يمكننا أن نفترض الأسعار التالية: 950 € / متر مربع. في هذا التقدير من التكاليف، والمساهمات في مدينة والتكاليف التقنية. في حالة شراء منزل ريفي، تختلف الأسعار من € 1700 / مترا مربعا يصل إلى 2300 € / متر مربع. هناك حل بديل بشراء منزل خشبي، وبالتأكيد أوفر.

كيفية العيش بطريقة حديثة في المنزل الريفي؟

العيش بالمنزل الريفي لا يعني ترك الحداثة. يمكنك الجمع بين الحياة الريفية مع جميع وسائل الراحة للحياة الحديثة. حاليا ليس فقط الحصول على المياه والنظام الكهربائي، ولكن الإنترنت والتلفزيون يصلوا من دون صعوبة إلى المناطق الريفية. وعلاوة على ذلك، فإن الأسلوب هو متروك لكم. تقنيات البناء الحديثة تسمح لك بإنشاء منزل كما تريد، سواء تقليدي أو معاصر تماما.