حداثي منازل

  1. حي النرجس . التجمع الخامس:  منازل تنفيذ section designs
  2. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4. حي النرجس . التجمع الخامس:  منازل تنفيذ section designs
  5. :  فيلا تنفيذ SA Architects and Partners
  6. :  فيلا تنفيذ SA Architects and Partners
  7. Jirano Residential Complex:  منازل تنفيذ SIGMA Designs
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9. Jirano Residential Complex:  منازل تنفيذ SIGMA Designs
  10. التجمع الاول - القاهرة الجديدة:  فيلا تنفيذ 	 Mockup studio
  11. التجمع الاول - القاهرة الجديدة:  فيلا تنفيذ 	 Mockup studio
  12. :  منزل عائلي صغير تنفيذ ZAYED Studio
  13. :  فيلا تنفيذ SA Architects and Partners
  14. تراس علوي:  منزل عائلي صغير تنفيذ New Home Architecture
  15. واجهة بحرية:  منزل عائلي صغير تنفيذ New Home Architecture
  16. فيلا بالتجمع الخامس - القاهرة الجديدة:  فيلا تنفيذ POINT Design.
  17. فيلا مودرن تطل علي بحيرة مريوط:  منازل تنفيذ New Home Architecture
  18. فيلا مودرن تطل علي بحيرة مريوط:  منازل تنفيذ New Home Architecture
  19. فيلا مودرن تطل علي بحيرة مريوط:  منازل تنفيذ New Home Architecture
  20. فيلا مودرن تطل علي بحيرة مريوط:  منازل تنفيذ New Home Architecture
  21. فيلا مودرن تطل علي بحيرة مريوط:  منازل تنفيذ New Home Architecture
  22. فيلا مودرن تطل علي بحيرة مريوط:  منازل تنفيذ New Home Architecture
  23. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  24. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  25. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  26. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  27. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  28. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  29. التجمع الخامس . المستسمرين . :  منازل تنفيذ section designs
  30. حي النرجس . التجمع الخامس:  منازل تنفيذ section designs
  31. حي النرجس . التجمع الخامس:  منازل تنفيذ section designs
  32. حي النرجس . التجمع الخامس:  منازل تنفيذ section designs
  33. حي النرجس . التجمع الخامس:  منازل تنفيذ section designs

العمارة فن من اجمل الفنون، يتذوقه المبدعون ويعشقه أصحاب الذوق الرفيع، فهي وجه آخر من وجوه الإنسانية، وكلما أبدع الخبراء كلما ظهر أسرار جديدة في هذا العالم، ونحن اليوم مع هوميفاي سنقدم لك تصميم منزل عصري، عنوان للجمال والأناقة ولوحة معبرة عن العمارة في أجمل إطلالاتها، 

كيف تبني منزل مودرن؟

بداية البناء فى مرحلة وضع وحفر الأساسات يتم التخطيط لكل التفاصيل والأنشطة التى ستعتمد على البناء لاحقًا بما فيهم الطلاء المستخدم والإكسسوارات. فالأساس الجيد يعطى نتيجة نهائية جيدة  وكذلك التخطيط المناسب لأماكن الأبواب والنوفذ يسهل علينا تركيبهم.

بعد إكتمال البناء تبدأ التشطيبات فى هذه المرحلة يتم طلاء المنزل بطبقة أساسية كما يتم تركيب النوافذ والأبواب ومن ثم يبدأ التصميم الداخلى وتركيب الإكسسوارات والأثاث وفى نفس الوقت يمكننا متابعة اللمسات النهائية بالخارج.

الواجهة الرئيسية: الواجهة الأمامية للمنزل تكون مصممة بالكامل من الحجر وممزوجة مع الخشب بلمسة أنيقة ومتميزة، المنزل من طابقين تحاوطه الطبيعة من حوله ويجب اللعب بالإضاءة لتكون لها دوراً رائعاً فى أبراز جمال تصميم البيت بشكل واضح، ليصبح لدينا مزيج مثالي فى تصميم الواجهة بين الطبيعة، الأضاءة، الحجر والخشب فى تصميم منزل حتماً سينال إعجاب كل من يراه من الخارج، استغل المصمم المساحة الخارجية لتصميم مرآب مزدوج خاص للمنزل..ومن جهة أخرى يتألق المنزل باضاءة ساحرة لا مثيل لها، يتلألأ كل ركن فيه ويروي قصة تصميمه.

درج أنيق:  تصميم السلم الداخلي للمنزل مهم للغاية ويجب أن يكون في منتهى الأناقة، يعتبر السلم حلقة الوصل بين الطابق العلوي والسفلي، يختار المصممين غالباً الخشب بأناقته المميزة ليكون هو البطل فى تصميم درجات السلم، ويستعينون بالزجاج ليكون هو اساس تصميم الدرابزين، شفافية الزجاج وأناقة الخشب أضافا للتصميم بأكمله أناقة وجمال.

غرفة سفرة جذابة: مع تصميم كلاسيكي حديث لغرفة السفرة ، أول ما سيلفت انتباهك هي وحدة الإضاءة ذات التصميم الخاص والمبتكر، وقطع ديكورية خاصة تزين الطاولة ، تأتي مقاعد السفرة بتصميمين مختلفين ولكن الرابط بينهم هو الخشب الرائع..

غرفة معيشة أنيقة: تصميم غرفة المعيشة في المنزل لعشاق التميز والأناقة، استعان المصممين يستعينوا بالألوان الحيادية كالرمادي  والبني والكريمي ويضيفوا بعض القطع الديكورية الملونة لترك لمسة جريئة تكسر ملل الألوان الحيادية ، حيث أنك تستطيع تغيير التحف والقطع الديكورية ووحدات الإضاءة  في أي وقت لتجديد منزلك بأقل تكلفة.

المطبخ الحديث: المطبخ هو عنوان المنزل، ويجب أن يكون تصميمه مميز جداً بتصميم عصرى وعملى، اختيار اللون الأبيض مع الرمادى ولمسة من الخشب يخلق مزيج رائع يجذب العين ويخطف القلب، يعتمد المصممين على الخزانات فى تصميم المطبخ، حيث يمكن أن يتوسطه طاولة صغيرة مزودة بمقاعد ذات تصميم حديث لتناول وجباتك السريعة مع أسرتك. اختيار الإضاءة فى تصميم المطبخ يجب أن يكون مميز جداً فاستخدام المصابيح البسيطة تترك لمسة جذابة ومضيئة، مع إشراق الإضاءة الطبيعية.

غرفة نوم رئيسية: يمكن تخصيص الطابق العلوى لغرف النوم والتى يكون أهم محدد لتصميمها هو الراحة والأناقة لتصبح هي الركن الخاص لمستخدمينها بعد عناء يوم طويل، اللون الأبيض العصرى والهادئ مع البني الأنيق هما الأساس فى تصميم الغرفة بالكامل، بجانب أرضيات من الخشب وبعض اللمسات فى تصميم غرفة النوم التى أضافت أناقة واضحة على الغرفة بالكامل، الأضاءة الطبيعية كان لها دوراً كبيراً فى تصميم غرفة النوم من خلال نافذة الكبيرة وتكون بمثابة بوابة على الطبيعة الخلابة المحيطة بالمنزل وتسمح أيضا بمرور الضوء والهواء الطبيعى إلى الغرفة.

غرفة نوم للأطفال مرحة: تصميم غرفة نوم الأطفال عليه أن يكون مرحاً بتصميم رائع، ومع أضافة التفاصيل الصغيرة المميزة ستضفي جمالاً ومرح على تصميم الغرفة، بجانب تجانس الألوان كالأبيض والأزرق والرمادي والتى تعكس ما هو مناسب لطفل صغير، يعتمد المصممين على خلق تجانس بين الطبيعة والإضاءة الطبيعية خارج المنزل من خلال النوافذ الكبيرة المطلة على الطبيعة.

حمام مميز: عند تصميم الحمام يختار المصممين اللون الأبيض الحيادى المريح للعين بطبيعته ولكن بشكل مختلف عن طريق الموزاييك ذو الشكل المميز، وتخلق هذه الفكرة على الحمام التميز المطلوب مع الراحة للعين لاستخدامها بألوان فاتحة مشرقة.

حائط ذو تصميم خاص: لا تتردد في أن تضيف لمسة فنية خاصة في حمامك كما يفعل المصممين، حيث يضيفوا حائط ذو تصميم خاص يغير من الحمام ككل ويصبح إضافة للمنزل.

ما هي بعض النصائح لعمل منزل عصري؟

1- المساحات المفتوحة: المساحات المفتوحة أصبحت أحد السمات العامة للمنازل العصرية، خاصة وأنها تجعل المنزل يبدو أكثر اتساعًا، إضافة إلى أنها تتمتع بالأجواء الحميمية الدافئة. يمكن أن تجمع عدة غرف في تلك المساحة، غرفتي المعيشة والطعام، أو ربما غرفة المعيشة وركن الاسترخاء، كذلك يمكن الجمع بين غرفة المعيشة والطعام بالإضافة إلى المطبخ، وإذا كانت الشقة صغيرة جدًا، يمكن تحويلها إلى شقة استديو، بحيث تجمع كل الغرف في مساحة واحدة كبيرة، مع فواصل بصرية.

2- التهوية والإضاءة: التهوية الجيدة والإضاءة المُشرقة، هما سبيلك نحو منزل عصري أنيق ويتمتع بأجواء صحية، كما أن الإضاءة الجيدة يمكنها إبراز الجوانب الجمالية لتصميمه، فضلًا عن جعله يبدو أكثر اتساعًا وأكبر مساحة، مما هو عليه في الحقيقة. وحتى تكتمل أناقة نوافذك، عليك باختيار ستائر رقيقة ناعمة، تسمح بتسلل الضوء إلى الداخل، مع منحك الخصوصية في وقت الحاجة.

3- اللمسات الديكورية: كن مبدعًا في اختيار اللمسات الديكورية، وحاول التفكير خارج الصندوق، فعلى سبيل المثال، يمكنك تزيين منضدة المطبخ ببلاطات السيراميك المنقوشة، ليس هذا فقط، بل اختيار كل بلاطة بنقشة مختلفة عن الأخرى، ولكن مع مراعاة التراكيب اللونية، والتناغم الضمني، للخروج بنتائج غير مؤذية بصريًا. لا تنس أهمية اللمسات الخضراء في تزيين أركان منزلك، فإلى جانب اللمسة الطبيعية، هي أيضًا قادرة على منحك تهوية جيدة بفضل تنقيتها للهواء.

4- اختيار وتوزيع وحدات الإضاءة: الإضاءة هي حليفك، وصديقك المخلص في طريق تصميم منزلك العصري، فهي قادرة على إبراز لمساتك وذوقك الشخصي، وجذب الأنظار نحو القطع الفريدة التي تقوم باختيارها بعناية. الأمر لا يتعلق فقط باختيار تصميمات أنيقة لمصابيح الإضاءة، وإن كان هذا أحد الأمور المؤثرة على كمال التصميم، ولكن أيضًا يجب مراعاة الدقة في توزيع الإضاءات، حتى لا تبدو الغرفة قاتمة، وهو ما يجعلها غير ودودة وغير محببة، أو تبدو ساطعة للغاية كغرفة انتظار في مشفى. عليك بحسن اختيار مصابيح الإضاءة، وتوزيعها، حيث تركز الضوء فوق طاولة الطعام من خلال وحدة إضاءة ذات تصميم ناعم وأنيق، وذلك لتوفير أجواء مريحة أثناء تناول الطعام، إضافة إلى تلك الإضاءات في الإطار المعلق فوق الأريكة، والاباجورات المتفاوتة في الأحجام، لإضاءة خافتة ومريحة في الوقت ذاته. 

5- اختيار قطع الأثاث:  اختيار وانتقاء قطع الأثاث يصنع فارقًا كبيرًا في تصميم منزلك، فالأمر لا يتعلق فقط بالمظهر، وإنما أيضًا بالوظيفة التي تؤديها كل قطعة.