الغرف | homify

الغرف

  1. تصميم ريسيبشن بشقة في كومباوند:  غرفة المعيشة تنفيذ KOSOUR INTERIORS
  2. غرفه معيشة:  غرفة المعيشة تنفيذ EL Mazen For Finishes and Trims
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4. غرفه معيشة:  غرفة المعيشة تنفيذ EL Mazen For Finishes and Trims
  5. تصميم ريسيبشن بشقة في كومباوند:  غرفة المعيشة تنفيذ KOSOUR INTERIORS
  6. تصميم ريسيبشن بشقة في كومباوند:  غرفة المعيشة تنفيذ KOSOUR INTERIORS
  7. تصميم ريسيبشن بشقة في كومباوند:  غرفة المعيشة تنفيذ KOSOUR INTERIORS
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9. غرفه معيشة:  غرفة المعيشة تنفيذ EL Mazen For Finishes and Trims
  10. غرفه معيشة:  غرفة المعيشة تنفيذ EL Mazen For Finishes and Trims
  11. DOME HOUSE:  غرفة المعيشة تنفيذ TRARAS TRAVEL
  12.  غرفة المعيشة تنفيذ TABARQ
  13.  غرفة المعيشة تنفيذ DESIGN EVOLUTION LAB
  14.  غرفة المعيشة تنفيذ Ossigeno Architettura
  15.  غرفة المعيشة تنفيذ Laura Yerpes Estudio de Interiorismo
  16.  غرفة المعيشة تنفيذ DESIGN EVOLUTION LAB
  17.  غرفة المعيشة تنفيذ Spazio Interior Decoration LLC
  18.  غرفة المعيشة تنفيذ Home & Haus | Home Staging & Fotografía
  19.  غرفة المعيشة تنفيذ www.rocio-olmo.com
  20.  غرفة المعيشة تنفيذ Design Rules
  21.  غرفة المعيشة تنفيذ Home & Haus | Home Staging & Fotografía
  22.  غرفة المعيشة تنفيذ ADRIAN CARDENAS BUILDING WORKSHOP
  23.  غرفة المعيشة تنفيذ AIS Designs
  24.  غرفة المعيشة تنفيذ DEFPOINT STUDIO   architettura  &  interni
  25.  غرفة المعيشة تنفيذ Perfect Space
  26.  غرفة المعيشة تنفيذ TATO DESIGN:タトデザイン株式会社
  27.  غرفة المعيشة تنفيذ Bloomint design
  28.  غرفة المعيشة تنفيذ Design Studio Yuriy Zimenko
  29.  غرفة المعيشة تنفيذ Klaus Geyer Elektrotechnik
  30.  غرفة المعيشة تنفيذ Anna Serafin Architektura Wnętrz
  31.  غرفة المعيشة تنفيذ Egue y Seta
  32.  غرفة المعيشة تنفيذ Home & Haus | Home Staging & Fotografía
  33.  غرفة المعيشة تنفيذ Brassea Mancilla Arquitectos, Santiago
    Ad

غرفة معيشة علي طراز البحر المتوسط

تفكر مراراً و تكراراً في تصميم غرفة معيشة خفيفة الدم بدون تعقيدات أو مصروفات إضافية فوق ميزانيتك و لكن هناك بعض الضوابط التي لاتريد أقل منها مثل الذوق الرفيع و التناسق الرائع في الألوان هوميفاي سوف يخبرك بالحل الفوري و هو تصميم غرفة المعيشة علي طراز البحر المتوسط حيث الخفة في التفاصيل و قلة تكاليف الأثاث و التشطيبات و الاعتماد على ذوق عالي في الطلاءات و الدهانات و زخارف الجدران بطريقة اكثر من رائعة مستمدة من شكل البحر في أحضان الطبيعة و متمركزة حول 4 ألوان و درجاتها بشكل رئيسي الأبيض والأزرق السماوي والأخضر الفاتح و قليل من الذهبي الداكن .

الخشب عنصر أساسي في غرف المعيشة علي الطراز البحر المتوسط :

إن تصميم غرفة المعيشة في الطراز الخاص بنمط البحر المتوسط ليس مجرد اقتباس من روح الطبيعة البحرية والشاطئية بالألوان أو بالأحجار أو حتى بالأخشاب و لكنه مجرد تضمين واعتراف أن الطبيعة لها اليد العليا للذوق و الجمال داخل المنازل كما لها تماماً من السحر خارج المنزل و بالفعل فإن استخدام الأخشاب داخل غرفة المعيشة يعتبر من الأمور الراسخة في نمط البحر المتوسط .

و يستخدم الخشب في الموائد و في الجدران و في الإكسسوارات و في حتى الباركية الخاص بالأرضيات بمختلف الأنماط و كذلك تعتبر السمة الرئيسية في هذا الخشب هو اقترابه من اللون الأصفر الطبيعي الخاص بالأخشاب دون طلاء وتلميع شديد و لكن بشكل أقرب للطبيعة دون تجميل أو تضييع العروق والتعرجات المتوفرة في الأخشاب الطبيعية .

و من أروع استخدامات الخشب في النمط البحر المتوسط في غرف المعيشة هي الموائد الصغيرة الخاصة بـ الأنتريه و التي يكون فيها الخشب المكون الرئيسي للمائدة الصغيرة التي نسميها في مصر ترابيزة الصالون .

و كذلك يستخدم الخشب في الباركية و في زينة الجدران من براويز و بأعمدة الأباجورات التي تستخدم اكسسوارات جميلة في الإضاءة .

وتستخدم الأحجار أيضاً في نمط البحر المتوسط و تحديداً في غرف المعيشة بطريقة غاية في الجمال حيث تستخدم أحجار تشبه الأحجار البحرية ذات الحجم الكبير والتعرجات الشديدة و الشكل الحاد في التفاصيل لتكون هي الديكور الرئيسي و الزخرف العام للحوائط و بعض السقف و كذلك بعض الأعمدة و هي ما تخرج لنا تحفة فنية في غرفة معيشة أكثر من رائعة .

ولكن قبل أن تستعين بخبير في هندسة الديكور لتصميم غرفة معيشة علي هذا النمط هل فكرت غرفة معيشتك تناسبه أم لا، إليك بعض الضوابط التي قد تخبرك هل يمكن أن تصمم غرفة معيشة علي طراز البحر المتوسط في منزلك أم لا :

الأنماط الأخرى في المنزل لابد أن تكون قريبة من هذا النمط المتحرر ذو اللمسة الخارجة عن أي رسميات مثل الأخشاب والأحجار و ديكور النباتات فلو منزلك به حجرات داكنة أو كلاسيكية فيفضل ألا تصمم غرفة المعيشة علي هذا النمط المتحرر و الجريء .

المساحة المتوفرة لغرفة المعيشة مناسبة لديكور مثل الأحجار علي الجدران أو الخشب علي الأرضية في هيئة باركية و كذلك تصميم انتريه مناسب سواء ركنة أو بمقاعد .

هل المحيط الخاص بمنزلك و بغرفة المعيشة به براح بحيث يطل على شكل طبيعي أو حتى مسطح مائي ليتماشى الشكل الخارجي مع الداخلي في روح التحرر المتوسطية التي يجلبها لك هذا النمط في غرفة معيشتك ؟

فكر أكثر من مرة في كمية الإكسسوارات التي تريد توفرها في غرفة معيشتك فهذا النمط قليل الإكسسوارات سوى من النباتات و التصميمات الخشبية .

لو لديك العديد من أماكن التخزين التي تريد أن تصممها في غرفة المعيشة فليس هذا هو نمطك المناسب .

هوميفاي يقدم لك مجموعة رائعة من الخبراء من مهندسي الديكور والتصميم الداخلي الذين يمكنهم تصميم مثل تلك الأنماط غير المنتشرة في مصر بسهولة بالقدر الذي تنتشر فيه و بمنتهى الاحترافية في دول البحر المتوسط و الساحلية عموماً في العالم لا سيما الأوروبية منها و شمال أفريقيا مثل تونس و المغرب و الجزائر و كذلك قج دخل شيء من هذا النمط في تصميم شاليهات الساحل الشمالي في مصر مؤخراً بفضل بساطته و روعته و قدرته الدائمة علي الإبداع في أي مساحة و تحت أي تفاصيل .