ساونا

  1.  ساونا تنفيذ Realistic-design
  2.  ساونا تنفيذ andretchelistcheffarchitects
  3. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  4.  ساونا تنفيذ corso sauna manufaktur gmbh
  5.  ساونا تنفيذ MIDE architetti
  6.  ساونا تنفيذ AGM Construções e Reformas
  7.  ساونا تنفيذ andretchelistcheffarchitects
  8. هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
    هل تحتاج مساعدة لتنفيذ مشروع بيتك؟
  9.  ساونا تنفيذ Realistic-design
  10.  ساونا تنفيذ corso sauna manufaktur gmbh
  11.  ساونا تنفيذ Next Container
  12.  ساونا تنفيذ INBECA Wellness Equipment
  13.  ساونا تنفيذ Realistic-design
  14.  ساونا تنفيذ Bäderwerk Bad + Design Cutner GmbH
  15.  ساونا تنفيذ Obras y Proyectos Zen SL
  16.  ساونا تنفيذ Architekturbüro zwo P
  17.  ساونا تنفيذ marta carraro
  18.  ساونا تنفيذ Yantram Architectural Design Studio
  19.  ساونا تنفيذ Enerama Çevre Teknolojileri San ve Tic A.Ş.
  20.  ساونا تنفيذ Studioapart
    Ad
  21.  ساونا تنفيذ Next Container
  22.  ساونا تنفيذ Next Container
  23.  ساونا تنفيذ corso sauna manufaktur gmbh
  24.  ساونا تنفيذ P. CAMP RODERO SL
    Ad
  25.  ساونا تنفيذ Anastasia Yakovleva design studio
  26.  ساونا تنفيذ enki design
  27.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  28.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  29.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  30.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  31.  ساونا تنفيذ Frandgulo
  32.  ساونا تنفيذ Cleopatra BV
  33.  ساونا تنفيذ Cleopatra BV

ما هي أنواع الساونا المختلفة؟ 

الساونا الجافة: تتميز الساونا الجافة بدرجة حرارة عالية جدا (90-110 درجة مئوية) في جو جاف جدا. هذا النوع من الساونا يحظى بشعبية كبيرة ومثالية إذا كنت ترغب في الشعور بالحرارة الشديدة. الساونا الرطبة: هذه هي الساونا التقليدية مع درجة حرارة بين 70 و 90 درجة مئوية مع رطوبة نسبية 10-25٪. تحتوي على مكان للحجارة الساخنة التي يضاف إليها مغرفة من المياه لتوليد البخار. الساونا البخار (Tylarium): هي بديل لطيف جدا للساونا التقليدية، مع درجة حرارة تتراوح بين 45 و 65 درجة مئوية ورطوبة ثابتة من 40-65٪. يسمح هذا المناخ المناسب للأطفال وكبار السن بالتمتع بفوائد من الساونا. الزيوت العطرية المخففة في الماء ستساعد على راحتك. انتبه! هذه ليست غرفة بخار.

كيف تختار نوع الساونا؟

اختيار الساونا يجب أن يعتمد في المقام الأول على احتياجاتك.

ما هو الحجم المثالي للساونا؟ تتراوح أبعاد الساونا من 1.20x1.20م إلى 3x2.50م. الأرتفاع الخارجي يكون عموماً في حدود 2م. إذا كنت تريد أن تستلقي في الساونا، فعليك عمل كابينة بعرض علي الأقل 2م.

ما نوع الموقد الذي اختاره؟ ما هو استهلاك الطاقة للساونا؟ استهلاكك الخاص يعتمد على حجم ساونا الخاصة بك؛ يتراوح بين 2-20 KW للكبائن الأكبر. عموما، ضع في الاعتبار حوالي 1.3 كيلو واط لكل متر مكعب تريد تدفئته في الساونا. على سبيل المثال، كابينة 2 × 2م ستتطلب موقد 6KW. ساونا مع أسطح زجاجية كبيرة ستستهلك طاقة أكثر.

ما نوع الخشب الذي اختاره؟

بناء ساونا هو أكثر تعقيدا بكثير مما يعتقده المرء. الكابينة يجب أن تتحمل كل من الحرارة الجافة (أكبر من 90 درجة مع رطوبة الهواء أقل من 20٪) وحمام الساونا الرطب، والتي يحددها درجة حرارة 50 درجة ومعدل رطوبة 60٪.

هذه الظروف قاسية جدا للخشب، لذلك اخترنا أنواع الخشب مع مقاومة ممتازة للحرارة المرتفعة والرطوبة.

عموما يستخدم مصنعين الساونا أنواع الخشب التالية: - للجدران والسقوف، يتم استخدام ألواح حوالي 15 ملم من شجرة التنوب (الأساس)، والسيدار والشوكران والصنوبر. - للمفروشات الداخلية (الارضيه، والمقاعد، خلع الملابس، والمساند، إلخ… )، يتم استخدام الاسبن والأباتشي. - كل شئ غير مرئي، يتم استخدام ايزورل (مادة بيئية).

وعلاوة على الأثاث الداخلي والخارجي، فيجب تجهيز غرفة الساونا بالصوف الصخري للعزل الحراري، وبخار الألومنيوم الحاجز (وهذا يمنع الرطوبة ألا تذهب في الصوف الصخري ويسبب العفن) وباب ذو زجاج مدخن سميك.

ما هي نوعية الأرضيات في غرفة الساونا؟

يجب أن تستقر الغرفة على أرض مستقرة ومستوية. يجب غسل الطلاء بانتظام وأن يتحمل الرطوبة، ولا تنسي أن تجعل الأرضية مانعة للانزلاق. خلاف ذلك، يمكنك تثبيت دائما الممشى.

لذا يفضل البلاط أو مشمع في أرضية المخرج.

صيانة الساونا

بعد جلسة، الساونا هي مكان ملئ بالرطوبة. للحفاظ على خشب الساونا بحالة جيدة، لا بد من محاربة هذه الرطوبة. إذا كانت الصيانة غير منتظمة ، قد يظهر بعض العفن والفطريات و / أو تطوير بكتيريا ضارة بالصحة. في نهاية المطاف، وقد يصاب المستخدمين بالتهاب جلدي.

تنظيف الساونا

في البداية، اترك الباب مفتوحا حتى الجلسة المقبلة للتهوية الأمثل. لتنظيف الجدران والأساسات، استخدام اسفنجة غارقة في المياه الدافئة المكلورة قليلا. استخدم الفرشاة في المهام الأصعب قليلا (مثل الزوايا… ). وإذا كانت الأرضية مكونة من حواجز شبكية، فيمكنك رفعها عموديا لتجف.

إذا لم يكن لديك بمنزلك منقي الماء ، فتأكد من إزالة الترسبات بشكل دوري مولد البخار.

أما بالنسبة للحجارة، افرغ تماما في صندوق الحجر المركب على الموقد مرتين في السنة لامتصاص بقايا الصخور البركانية وإزالة رواسب النطاق في القاع. عند تعبئة، استخدام كتل فقط سليمة. احمل العلبة بلطف حتى ما يقرب من 5 سم فوق الشفة. وخلال العملية، احرص على وضع الحجارة بنظام ودون عرقلة أبواب الانحراف الجانبية. وهذا من شأنه أن يسبب ارتفاع درجة حرارة الموقد وبداية الحماية الحرارية.

معالجة الخشب

استخدام الورنيش البحري لحماية الأبواب، المقابض، الألواح والدرجات. تطبيق عدة طبقات يحافظ على المظهر الأصلي ويسهل من تنظيفه. المقاعد، والتجليد يجب أن يكونوا مدهونين بالزيت على كلا الجانبين. حيث يتغلغل الزيت في الخشب ويجعلها مقاومة للماء. يجب الحرص على عدم تطبيق أي علاج على جدران وسقف الساونا. إذا الساونا لديه لوحة زجاجية أو زجاج الباب، فإنه من المستحسن لعلاج صب أقل قد تتحلل مع التكثيف. لهذا، استخدم من الورنيش البحري حيث النفط الذي سيكون تطبيق في كثير من الأحيان.

إذا كنت بحاجة إلى النصيحة أو المشورة لماذا لا تتواصل معنا، لا تنسى أنه يمكنك وضع مشروعك بدون مصاريف علي موقع هوميفاي بالضغط هنا. الخبراء بالقرب منك سيقومون بالاتصال بك، ويمكنك اختيار المفضلين لك! https://www.homify.com.eg/free-consultation